|


كلوب: جميع مبارياتنا المقبلة نهائية تعتبر

لندن - الألمانية 2022.04.15 | 05:19 pm
سيغامر فريق ليفربول بكل ما عنده وسيتعامل مع المباراة التي سيواجه فيها مانشستر سيتي غدا السبت في الدور قبل النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على ملعب ويمبلي، كأنها مباراة نهائية، لأن المدير الفني للفريق يورجن كلوب يعتقد أن هذا هو ما يقوم به الفريق في مبارياته منذ التحول الذي حدث هذا العام.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن فريق ليفربول خسر في مباراة واحدة فقط منذ آخر ديسمبر الماضي أمام إنتر ميلان في إياب دور الـ16 بدوري أبطال ورغم ذلك تأهل ليفربول للدور التالي بفضل مجموع المباراتين، ومنذ ذلك الوقت قام الفريق ببناء الزخم قبل الجزء النهائي من الموسم.
وفي ينايركان ليفربول يبتعد عن مانشستر سيتي، متصدر جدول الترتيب، بفارق 14 نقطة ولكن ليفربول أدرك أنه لا يمكنه الخسارة مرة أخرى، وتقلص الفارق ليصبح نقطة واحدة.
وبعد أن تعادلا 2-2 في الدوري على ملعب الاتحاد الاسبوع الماضي، سيلتقيان مرة أخرى وجها لوجه غدا السبت في الدور قبل النهائي، حيث يواصل ليفربول محاولاته للتتويج برباعية تاريخية.
وقال كلوب: «يحب أن يتم معاملة هذه المباراة على أنها نهائي، يجب علينا ذلك، في عالم مثالي لدينا 12 مباراة، هذا يعني أنه لابد من التعامل مع المباريات العشر القريبة باعتبارها مباريات نهائية».
وأضاف الألماني:«هذا هو الحال وهذه هي الطريقة التي نتبعها بالفعل منذ يناير وبالتحديد منذ أن بدأنا هذه المهمة الصغيرة. يجب أن تغامر بكل ما لديك، على أي حال، يجب أن ترى المباراة أمام مانشستر سيتي باعتبارها مباراة نهائية ولكن الآن هي مباراة في الدور قبل النهائي، هذا يعني أن الفوز هو الطريقة الوحيدة للوصول للنهائي، والحقيقة نحن نريد الصعود للنهائي».