|


توخيل: مشكلات لوكاكو أمام المرمى سببها اللياقة

لندن - رويترز 2022.04.19 | 05:16 pm

كشف توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن مشكلات روميلو لوكاكو لاعب فريقه أمام المرمى خلال الموسم الجاري سببها تراجع مستوى لياقته البدنية، مشيراً إلى أن المهاجم البلجيكي بحاجة إلى انطلاقة جديدة لإحياء مسيرته الاحترافية في صفوف النادي اللندني.
ولم يقدم اللاعب البلجيكي صاحب الـ28 عاما مستوى الأداء المتوقع منه منذ انتقاله لتشيلسي مقابل مبلغ كبير قادمًا من ميلان الإيطالي العام الماضي إذ أحرز خمسة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل تراجع مشاركته بسبب الإصابات والعدوى بفيروس كورونا.
وقال توخيل للصحفيين قبل مباراة فريقه مع أرسنال، الأربعاء: «كل ما يحتاجه هو هذه الانطلاقة، وربما كان من المفترض أن يشارك أساسيا في مواجهة كريستال بالاس بالنظر للمدة التي لعبها كاي هافرتس».
وأضاف: «لكن بسبب الغياب نتيجة الإصابة فإنه يفتقد لياقة المباريات، أنا لا أتهمه بشيء، لكن الحقيقة أن روميلو كان يفترض أن يحرز هدفا في شباك ريال مدريد وأخر في مرمى كريستال بالاس لكن عندما يشارك فإننا بحاجة إلى كل قدراته».
ويحتل تشيلسي المركز الثالث بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة من 30 مباراة متقدما بخمس نقاط على جاره اللندني توتنهام هوتسبير الرابع الذي لعب 32 مباراة.