|


ماجواير يتلقى تهديدا بوجود قنبلة في منزله

لندن - رويترز 2022.04.21 | 08:25 pm

أفادت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» وآخرون، الخميس، أن هاري ماجواير قائد فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، تلقى تهديدًا بوجود قنبلة في منزله في تشيشير، حيث أجرت الشرطة المحلية مسحًا على المكان.
وذكرت تقارير أن ماجواير، الذي يعيش مع زوجته وطفليه، تلقى التهديد عبر البريد الإلكتروني، وأكدت شرطة تشيشير في بيان أنها تحركت بناءً على بلاغ عن تهديد بوجود قنبلة في منطقة ويلمزلو، الأربعاء، بعد يوم من خسارة يونايتد 4-0 أمام ليفربول على ملعب آنفيلد.
وأضاف البيان: «لم تحدث أي عملية إجلاء، لكن كإجراء احترازي، اصطحبت الشرطة كلبًا متخصصًا في الكشف عن المفرقعات للعنوان المذكور ظهر الخميس، لإجراء تفتيش في الحديقة والمنطقة المحيطة بها».
وتعرض ماجواير لانتقادات شديدة بسبب عروضه المخيبة مع النادي والمنتخب وسط تراجع في مستواه هذا الموسم.
وأطلقت بعض جماهير منتخب إنجلترا، صيحات استهجان ضد اللاعب البالغ عمره 29 عاماً خلال الفوز 3-0 على ساحل العاج تجريبيًا في ملعب ويمبلي الشهر الماضي.
ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية عن متحدث باسم الدولي الإنجليزي، قوله في بيان: «تلقى هاري خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية تهديدًا خطيرًا لمنزل عائلته، وسلامة الأسرة وجميع المحيطين به الأولوية القصوى لهاري حاليًا».
ويلتقي يونايتد، الذي أعلن في وقت سابق، الخميس، تعيين إيريك تن هاج مدربًا جديدًا للفريق خلفًا للمدرب المؤقت رالف رانجنيك، مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت.
وأضاف المتحدث: «سيواصل ماجواير الاستعداد لمباراة مطلع الأسبوع كالمعتاد ولن نعلق بأي تفاصيل أخرى في الوقت الحالي».