|


اليوم.. التاريخي يحفز الهلال أمام الشارقة

الرياض - إبراهيم آل صالح 2022.04.22 | 08:57 pm

يأمل فريق الهلال الأول لكرة القدم، في تحقيق رقم تاريخي بالانتصار والفوز للمرة الخامسة على التوالي في مرحلة المجموعات للمرة الأولى في تاريخ مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا، عندما يواجه نظيره الشارقة الإماراتي، السبت، لحساب المجموعة الأولى على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
وفي المجموعة ذاتها يواجه الريان القطري، نظيره استقلول الطاجيكي، على ملعب الملك فهد الدولي، ويتصدر الهلال مجموعته بـ12 نقطة حسث فاز في جميع مبارياته، ويأتي الريان ثانيًا بـ7 نقاط، والشارقة الإماراتي في المركز الثالث بـ4 نقاط، وأخيرًا استقلول دون أي نقطة.
ويسعى الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، إلى مواصلة الانتصارات القارية والمحلية حيث فاز في 12 مباراة متتالية ولم يتعادل أو يخسر، ويتوقع من الفريق الأزرق أن يدخل اللقاء بتغيير بعض من العناصر الأساسية والزج بأسماء أخرى لم تشارك بصفة أساسية خلال المواجهات السابقة، ضمن إطار سياسة التدوير التي ينتهجها المدرب بهدف إبعاد لاعبيه عن إجهاد ضغط المباريات.
وفي المقابل يواجه الشارقة الإماراتي ضغوطات كبيرة من أجل تحقيق النقاط الثلاث للحاق بالريان القطري صاحب المركز الثاني وينتظر تقديم الخدمة من الفريق الطاجيكي بالفوز على الريان من أجل الوصول إلى المركز الثاني مناصفة مع الفريق القطري.
يذكر أن الهلال حسم التأهل إلى دور الـ16 كأول فريق يصل إلى هذا الدور بعد فوزه على استقلول 3-0 في المباراة الماضية.