|


جوارديولا: دي بروين شارك أمام واتفورد وهو مصاب

مانشستر - رويترز 2022.04.24 | 04:17 pm

أشاد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بصانع اللعب كيفن دي بروين وبالمدافع ناثان أكي، مشيراً إلى إنهما شاركا في مباراة واتفورد رغم معاناتهما من مشكلات تتعلق باللياقة البدنية.
وعانى دي بروين من مشكلة في القدم خلال الأسابيع الأخيرة، بينما أصيب أكي بالتواء في الكاحل خلال الفوز على برايتون آند هوف ألبيون منتصف الأسبوع الماضي.
وشارك البلجيكي الدولي دي بروين في المباراة لمدة 57 دقيقة وهيأ الهدف الثاني لزميله جابرييل جيسوس بينما شارك أكي بديلا لإيمريك لابورت في الدقيقة 63 رغم عدم تعافيه بشكل كامل.
وقال جوارديولا للصحفيين بعد الفوز الكبير: "لدينا 14 أو 15 لاعبا لائقون وخلال المباريات القليلة الماضية شارك كيفن وإيمريك لمدة طويلة، كيفن لعب رغم معاناته من مشكلات في الكاحلين".
ومن المقرر أن يلتقي سيتي مع ضيفه ريال مدريد الإسباني في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل ثم يحل ضيفا على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدها بأربعة أيام وقال جوارديولا إنه يحاول تخفيف الأعباء عن اللاعبين في هذه المباريات المتتالية عن طريق تنظيم المشاركة.
وقال جوارديولا: «ليس لدينا الكثير من العناصر الجاهزة في قلب الدفاع ولهذا السبب شارك ناثان رغم معاناته من مشكلة كبيرة في الكاحل».