«أخضر السلة» يصل إلى البوسنة
وصلت بعثة المنتخب السعودي لكرة السلة، إلى جمهورية البوسنة والهرسك، السبت، لبدأ المعسكر الخارجي تحضيرًا لخوض منافسات دورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها دولة الكويت الشهر المقبل.
وأنهى الأخضر المعسكر الإعدادي الداخلي بالرياض الجمعة،، إذ ضمت البعثة 14 لاعبًا هم: «مرزوق المولد، ومحمد المرواني، وأيوب الهوساوي، وناصر أبو جلاس، ومحمد الصقر، ومثني المرواني، وفهد السالك، وعلي الشبيلي، ومصعب قاضي، وأسامة البرقاوي، وهمام حسين، وثامر محمد، وأيمن المولد، وسعد السبيعي» تحت إشراف علي السنحاني،المدرب الوطني وخلدون المولد وكريكور كركوريان مساعديه.
وأوضح السنحاني أن المعسكر الخارجي استكمال للمعسكر الداخلي الذي أقيم في الرياض، للوصول إلى الجاهزية الأمثل قبل خوض المنافسات الخليجية وتحقيق اللقب، كما أنها ستكون فرصة قوية لإعداد وتجهيز المنتخب قبل خوض نهائيات البطولة الآسيوية وتصفيات كأس العالم.
وثمن السنحاني دعم وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة السلة في تجهيز وإعداد المنتخب بالصورة المطلوبة، متمنيًا تحقيق طموحات وتطلعات القيادة الرياضية في الوصول بالمنتخب إلى أعلى المستويات لكرة السلة السعودية خلال المدة القادمة.