|


إيمري: نلعب من أجل الفوز

الرياضية - الفرنسية 2022.05.02 | 07:41 pm
أصرّ أوناي إيمري مدرب فريق فياريال الإسباني الأول لكرة القدم قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، الثلاثاء، أن فريقه لن يكتفي بفخر مواجهة الفريق العريق بل يثق بقدرة الفوز رغم تأخره ذهاباً خارج ملعبه بهدفين نظيفين.
وقال إيمري، الإثنين، في مؤتمر صحافي قبل المباراة المقررة في ملعب لا سيراميكا مقرّ فياريال: «في الذهاب كانوا أفضل، لكن غداً لن نلعب فقط للمفخرة، سنلعب للفوز».
وتابع: «اختصاصي مسابقة الدوري الأوروبي، لم يخسر ليفربول هذا الموسم بفارق أكثر من هدفين، لذا يجب أن نخوض مباراة مثالية، وأن نكون خارقين في كل شيء نقدمه، يجب أن نبحث أكثر عن نقاط ضعفهم».
وزاد إيمري: «تعويض الخسارة 2-0 صعب جداً، لكن يفيدنا إلغاء أفضلية الهدف المسجل خارج الديار، أفضلية الملعب كانت واضحة في أنفيلد، ونريد ذلك في أرضنا».
وختم حديثه عن إمكانية تواجد الهولندي دانجوما، جيرارد مورينو مهاجم الفريقين: «إن نجم هجوم الفريق جيرارد مورينو الغائب ذهاباً بسبب الاصابة، تدرب مع الفريق الإثنين، لكن المهاجم الهولندي أرنو دانجوما يعاني من مشكلة في قدمه، فيما يغيب الثنائي يريمي بينو وألبرتو مورينو».
من جانبه، قال باو توريس مدافع الفريق : «نعرف ما ينتظرنا، لقد استعدينا بشكل جيد، نحن فياريال أفضل من الأسبوع الماضي لدينا خطتنا، نعرف ماذا يجب القيام به ولدينا الجماهير في صفنا.
تابع: «شاهدنا فياريال قوياً جداً هذا الموسم على أرضه في مباريات هامة جداً، لذا نعرف المطلوب منا».
ويحتل فياريال، حامل لقب الدوري الأوروبي يوروبا ليغ، المركز السابع في الليغا الاسبانية، فيما ينافس ليفربول على صدارة الدوري الانجليزي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، ويطمح لرباعية غير مسبوقة لدى الاندية الانجليزية.