|


أنشيلوتي: المخاطرة سلاحنا أمام السيتي

مدريد - رويترز 2022.05.03 | 05:58 pm
أوضح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، أن فريقه سيلعب بطريقة هجومية عندما يواجه ضيفه مانشستر سيتي بطل إنجلترا في لقاء العودة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، أملا في التأهل للمباراة النهائية بعد هزيمته ذهابا (4-3) في إنجلترا.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، «إذا تراجعنا إلى الخلف من أجل الدفاع بوجود 10 لاعبين في منطقة جزائنا فإن سيتي سيسدد 99 كرة على المرمى».
«أحيانا يتعين عليك المخاطرة ولقد حققنا نجاحا كبيرا هذا الموسم عند المخاطرة لأننا نملك الكثير من العناصر المتميزة في الخط الأمامي».
وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم : «سنحصل على ميزة اللعب على أرضنا وسنلعب بطريقة هجومية كما نفعل دوما، نملك نوعية متميزة في الخط الأمامي تمنحنا رفاهية المخاطرة بالهجوم».
ويخوض ريال المباراة بروح معنوية عالية بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني بالفوز، السبت، الماضي (4-0) على إسبانيول ضيفه رغم غياب عدد من الأساسيين استعدادا لمواجهة سيتي.
وعن ذلك قال أنشيلوتي: «ثقتنا بأنفسنا ومعنوياتنا في أعلى مستوى بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني. هذا الفريق لديه الروح والتصميم للتغلب على أي صعاب لكن هذا لا يكفي».
وعبر لاعب الوسط المخضرم لوكا مودريتش (36 عاما) الذي يسعى للوصول لخامس نهائي في دوري الأبطال مع الفريق الملكي : «بالطبع ثقتنا بقدرتنا على الرد والقتال والتقدم كبيرة جدا، ونحن نعرف أننا لم نقدم أداء جيدا في لقاء الذهاب، ورغم ذلك أحرزنا ثلاثة أهداف».
وأضاف الكرواتي :«لدينا الكثير من الموهبة والتميز، وسيلعب تاريخ النادي دورا كبيرا بعد التتويج بلقب البطولة 13 مرة، وهذا له تأثير كبير على تفكيرنا لأنك تعتقد أن بوسعك تحقيق أي شيء بملابس هذا الفريق». أنشيلوتي: المخاطرة سلاحنا أمام السيتي