|
|


سالم: الهلاليون لم يعتادوا على الخسارة

المجمعة- الرياضية 2022.05.03 | 09:42 pm
أكد سالم الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام الفيحاء، الثلاثاء، نتيجة من أخطاء وقعوا فيها كلاعبين، مشيراً على أن الخسارة واردة في كرة القدم؛ غير أن أنصار الأزرق لم يعتادوا على الخسارة.
وشدد الدوسري على أن بطولة الدوري لم تحسم وأن حظوظهم في الحفاظ على لقب دوري كأس محمد بن سلمان لاتزال قائمة رغم الصعوبة، مؤكدًا ان فريقه لا يعرف المستحيل وسيعلبون المباريات المتبقية من أجل النقاط الثلاث.
وقال الدوسري في تصريحات للناقل الرسمي عقب المباراة:« لم نكن في وضعنا الطبيعي وخسرنا بأخطائنا أمام الفيحاء، والأمل ما زال متوفر في الفوز بالبطولة».
وردًا على سؤال انخفض مستوى أداء الفريق في آسيا وأمام الفيحاء أجاب الدوسري: «ربما أثر علينا ضغط المباريات لكن الخسارة لن توقفنا، وجماهيرنا لا تقبل من سور الانتصار ولم يتعودا على خسارة الفريق».
وبدوره أشار النيجيري ادوين إيجالو مهاجم الهلال إلى أن فريقه أهدر العديد من الفرص التي كان يمكن أن تحسم النتيجة لصالحه وقال:«البطولة لم تحسم بعد؛ لكنها باتت صعبة بالنسبة لنا».
وخسر الهلال بهدف دون رد أمام الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.