|


«ريمونتادا» مثيرة تقود الريال إلى نهائي الأبطال

مدريد - الألمانية 2022.05.05 | 12:39 am
قادت «ريمونتادا» مثيرة فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، الإسباني للتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة السابعة عشر في تاريخه، بعدما قلب تأخره 0-1 أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى انتصار مثير 3-1، الأربعاء، في إياب نصف النهائي للمسابقة القارية.
وتأهل الفريق الملكي إلى مقابلة ليفربول الإنجليزي في نهائئ البطولة، 28 مايو الجاري، بعدما فاز بمجموع المباراتين «6-5» ذهابًا وإيابًا.
وتقدم مانشستر سيتي عند الدقيقة 73 عبر تسديدة قوية من الجزائري رياض محرز.وانتفض ريال مدريد في الوقت القاتل ليسجل هدفين في اخر دقيقتين عن طريق رودريجو عند الدقيقة الأخيرة وبعد دقيقة واحدة من الوقت المحتسب بدل الضائع ويهزم ضيفه مانشستر سيتي 2-1 ويفرض عليه الأشواط الإضافية.
وواصل الريال انتفاضته خلال الوقت الإضافي، بعدما أحرز النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما الهدف الثالث في الدقيقة 95 من ركلة جزاء، معززا صدارته لقائمة هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 15 هدفا، ليقود الفريق الإسباني للصعود إلى نهائي البطولة، التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 13 لقبا.
وستكون هذه هي المواجهة الثالثة بين الريال وليفربول بنهائي دوري الأبطال، بعدما سبق أن التقيا في موسمي 1980-1981، و2017 -2018.
وبينما حسم ليفربول المواجهة الأولى لمصلحته عقب فوزه على الريال 1-0 ، فقد حسم الفريق الملكي النهائي الآخر لصالحه، بفوزه 3-1 على نظيره الإنجليزي، حيث كان هذا هو اللقب الأخير للمدريديين في دوري الأبطال. «ريمونتادا» مثيرة تقود الريال إلى نهائي الأبطال

«ريمونتادا» مثيرة تقود الريال إلى نهائي الأبطال

«ريمونتادا» مثيرة تقود الريال إلى نهائي الأبطال

«ريمونتادا» مثيرة تقود الريال إلى نهائي الأبطال