|


32 فريقا في قرعة «نخبة المملكة»

الرياض - عبدالرحمن مشبب 2022.05.10 | 07:48 pm

سحبت قرعة نخبة السعودية لدوري كرة القدم في مدارس البنين، الثلاثاء، بمدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة، بحضور الدكتور رجاء الله السلمي وكيل وزير الرياضة للإعلام والاتصال، رئيس اللجنة الإشرافية لدوري المدارس، وعلي الشعيلان رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية، عضو اللجنة الإشرافية لدوري المدارس، وممثلي الفرق المدرسية.
وتم توزيع الفرق المدرسية الـ16 للمرحلة المتوسطة « فئة 15 سنة»، على 4 مجموعات، وكذلك تم توزيع الفرق المدرسية الـ16 للمرحلة الثانوية «فئة 18 سنة»، على 4 مجموعات.
وجاءت في المجموعة الأولى: جدة والأحساء ونجران والباحة، فيما ضمت المجموعة الثانية: الرياض وحائل والجوف وجازان، أما المجموعة الثالثة فشملت القصيم وتبوك ومكة المكرمة والحدود الشمالية، فيما جاء في المجموعة الرابعة المدينة المنورة وعسير والطائف والمنطقة الشرقية.
من جهته، قال الشعيلان: «نجاح مرحلة مباريات دور المجموعات التي لعبت في 47 مدينة ومحافظة على مستوى السعودية، وفق تنظيم إداري وفني عالي».
وأضاف: «بطولة نخبة المملكة التي تلعب منافساتها على ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، أواخر الشهري الجاري، تأهل إليها الفرق المدرسية أبطال المناطق لفئتي المرحلتين المتوسطة والثانوية».
وقدم الشعيلان شكره للدكتور رجاء الله السلمي، على ما تقدمه اللجنة الإشرافية من دعم واهتمام دائم في مشروع دوري المدارس، وشكر كذلك ممثلي الفرق المدرسية الذين حضروا القرعة، متمنياً التوفيق لجميع الفرق المتأهلة في منافسات بطولة نخبة المملكة.


32 فريقا في قرعة «نخبة المملكة»

32 فريقا في قرعة «نخبة المملكة»

32 فريقا في قرعة «نخبة المملكة»

32 فريقا في قرعة «نخبة المملكة»