|
|


جماهير البايرن تطالب ليفاندوفسكي بالبقاء

ميونخ - الألمانية 2022.05.15 | 06:05 pm
هتفت جماهير نادي بايرن ميونخ، للهداف البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي وطالبته بالبقاء في النادي البافاري، وذلك على هامش الاحتفال بفوز الفريق باللقب العاشر على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم، من خلال شرفة قاعة مدينة ميونخ، الأحد.
وأكد بايرن وليفاندوفسكي، خلال الجولة الأخيرة من البوندسليجا أن الهداف البولندي لن يجدد عقده إلى ما بعد عام 2023، ولكن في الوقت الذي أكد فيه بايرن أن اللاعب ليس مطروحاً للبيع هذا الصيف، شدد ليفاندوفسكي على أنه ينبغي أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار إذا تلقى عرضاً مناسباً، وسط إدعاءات حول اهتمام برشلونة الإسباني بضم اللاعب.
وحضر ليفاندوفسكي إلى بايرن عام 2014، عندما انضم للفريق قادماً من بوروسيا دورتموند، وفاز بكل الألقاب الممكنة مع النادي البافاري بما في ذلك ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا عام 2020.
وحصد ليفاندوفسكي عشرة ألقاب في البوندسليجا مع دورتموند وبايرن، وحطم الرقم القياسي للأسطورة جيرد مولر بتسجيله 41 هدفاً خلال الموسم الماضي من الدوري الألماني، وحصل على لقب هداف الدوري الألماني 7 مرات، من بينها المواسم الخمسة الأخيرة، ويعتبر هو ثاني أكبر الهدافين في تاريخ الدوري الألماني برصيد 312 هدفاً، خلف جيرد مولر الذي سجل 375 هدفا.