|


550 ألف تغريدة تواكب المباراة عبر الطائر الأزرق

تفاعل الكلاسيكو.. احتفاء ميشيل وغضب زياد

الرياض - الرياضية 2022.05.24 | 01:03 am

استحوذت فرحة الهلاليين بالفوز على الاتحاد في كلاسيكو الجولة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على التغريدات في الطائر الأزرق من خلال 18 هاشتاقًا تسيدت الترند السعودي، ثلاثة منها احتلت المراكز الأولى في الترند العالمي.
وجمعت الهاشتاقات أكثر من 550 ألف تغريدة، في مقدمتها الرئيس #الاتحادالهلال الذي شهد النشاط الأكبر إذ كانت تغريداته 186 ألفًا مع بداية المباراة، ثم ارتفعت إلى 247 ألفًا بنهاية الشوط الأول، قبل أن تصل 295 ألفًا بنهاية المباراة، ومن ثم 360 ألفًا بعد مرور ساعة، مع تصدره الترند العالمي.
وجاء هاشتاق #زياد
الصحفي مدافع الاتحاد الأكثر تفاعلًا في الترند من بين لاعبي الفريقين بـ 27 ألف تغريدة، إذ صبّ الاتحاديون غضبهم عليه بعد تسببه في إصابة البرازيلي مارسيلو جروهي حارس الفريق وخروجه من الملعب، إذ كتب وائل الحارثي “10.5 ألف”: تجديد عقد زياد المولد بعد اليوم هو كارثة في حق الاتحاد”. فيما جاء عبد الكريم القحطاني مؤيدًا قائلًا “أتمنى أن تكون المباراة الأخيرة لزياد”. فيما كان الرأي ذاته لمشعل القحطاني ، “112.3 ألف”، بقوله: “زياد الصحفي تسبب في الهدف الأول وفي إصابة جروهي وخروجه وتسبب في الهدفين الثاني والثالث بكسره للتسلل وعدم تعاونه مع حجازي”.
فيما جاء #ميشيل ثانيًا بـ 25 ألف تغريدة إذ تغنى به الهلاليون من خلال المستوى الذي قدمه في المباراة، حيث كتب محمد الدعيع حارس الفريق السابق “يستاهل نجم المباراة ميشيل”، وهو الرأي ذاته لبندر المشرافي “145.7 ألف”، بقوله “ميشيل نجم المباراة”. فيما كتب فهد الخريجي 19.2 ألف في الاتجاه ذاته بقوله “أفضل لاعب في المباراة ميشيل وأسوأ لاعب في المباراة حمد الله”. بينما ظهر أيضًا ناصر العمران من المعجبين بمستوى اللاعب قائلًا “ميشيل نجم المباراة روح وقتالية ومباراة تليق بالزعيم”.


تفاعل الكلاسيكو.. 
احتفاء ميشيل وغضب زياد

تفاعل الكلاسيكو.. 
احتفاء ميشيل وغضب زياد

تفاعل الكلاسيكو.. 
احتفاء ميشيل وغضب زياد