|


بلماضي يكشف سبب عدم استدعاء محرز

الجزائر - الفرنسية 2022.05.30 | 03:44 pm
استغرب جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري، الإثنين، الضجة التي احدثها عدم استدعائه رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، موضحا أن الأمر لا يستدعي كل هذه التساؤلات.
واعتبر بلماضي في مؤتمر صحافي عقده بالعاصمة الجزائرية أنه لا توجد قضية اسمها غياب محرز وأن الأهم هو لماذا هو ليس هنا مع المجموعة التي تحضر لمباراة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، أمام أوغندا، السبت.
وأثارت وسائل الإعلام الجزائرية والمدونون عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ضجة دامت عدة أيام بعد إعلان غياب قائد المنتخب ونجمه رياض محرز بسبب الإصابة، وتضاعف الجدل بعد ان قام اللاعب بنشر صور له خلال عطلته في مراكش.
وقال بلماضي ردّا على ذلك: «صحّة اللاعب هي الأهم بالنسبة لي، تلقينا تقريراً من النادي وهذا يكفيني، ولم يسبق لي أن استدعيت لاعبا مصاباً للتحقق من إصابته من طبيب المنتخب كما طلبت الصحف الجزائرية».
وأضاف: «محرز لم يلعب مباريات مهمة مع ناديه ولم يكمل المباراة الأخيرة بسبب الإصابة، مستغربا التشكيك في حسن نية اللاعب، خاصة أن محرز كان دائما جيدا في المنتخب».
ومنذ الإخفاق في التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، إثر الهزيمة أمام منتخب الكاميرون في اياب ملحق قارة إفريقيا، تعرض بلماضي إلى انتقادات كثيرة وهو الذي لقّبه الجزائريون بـ«وزير السعادة» بسبب النتائج الايجابية التي حققها منذ 2018.