|


عودة «مانجا Berserk» الشهرية بعد وفاة المؤلف

الرياض – فاطمه القحطاني 2022.06.09 | 01:28 am
أعلنت مجلة "Young Animal" في عددها 14 أن مانجا "Berserk" للمؤلف الراحل "Kentarou Miura" ستعود في العدد القادم من المجلة الشهرية بعد توقف دام 10 أشهر، وستُنشر المانجا في العدد 15 من المجلة و التي ستكون في 24 من يونيو الجاري.
ووفقًا للمجلة في رسالة للقراء أن المؤلف أخبر صديقه المقرب عن قصصه المقبلة والحلقات التي يفكر القيام بها لمانجا "Berserk" وأيضًا قد قام المؤلف بحديث مشابه لاستديو الرسم والمنتج عن كيف يريد أن تظهر به الشخصيات وأين ستكون خطوط القصة مثيرة للاهتمام، وسيشرف عليها المانجاكا "Kouji Mori" وسيقوم بالرسم استديو غاغا.
هي سلسلة مانغا يابانية من الخيال المظلم، مكتوبة ومصورة من قبل المانغاكا كينتارو ميورا، لها طابع أحداث العصور الوسطى في أوروبا المظلمة، وتدور أحداث القصة حول شخصيات، غاتس، مرتزقة، جريفيث، زعيم لفرقة تدعى "فرقة الصقور". مواضيعها تدور حول العزلة، الصداقة، ومسألة ما إذا كان الإنسان هو في الأساس من الخير أو الشر هو طابع يسود القصة، كما يستكشف أسوأ ما في الطبيعة البشرية.
تتميز مانجا "Berserk" بالمستوى العالي من الأحداث المثيرة و أيضًا تتميز بالقوة والمظاهر القتالية وأسلوب السرد والرسم حيث أتفق جميع القراء بأنها قصة متكاملة تخلو من أي سلبيات، وهذا ما جعلها رائجة جدًا في جميع أسواق المانجا حول العالم و هذا هو السبب في تحويلها إلى أنمي بعد صدور المانجا بحوالي سنتين. عودة «مانجا Berserk» الشهرية بعد وفاة المؤلف