|


مالك «سمارات» يكشف الاستعداد قبل المشاركة في بيرق المؤسس

ابن سمار: جاهزون بالشيك المفتوح

صورة التقطت لحامد بن سمار، مالك منقية “سمارات”، أثناء تتويجه من قِبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بجائزة سيف الملك بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السادسة (أرشيفية)
تغطية: هاني السليس 2022.06.13 | 11:57 pm

كشف لـ “الرياضية” حامد بن سعود بن سمار، الفائز بالمركز الأول في شوط سيف الملك، والمركز الثالث في بيرق المؤسس بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السادسة فئة الشعل، عن أن منقية “سمارات” ستشهد دعمًا كبيرًا من خلال شراء 20 فردية لها اسمها في فئة الشعل.
وقال ابن سمار: “جهزنا شيكًا مفتوحًا لشراء عديد من الفرديات المعروفة في عالم الشعل من أجل دعم المنقية وتجهيزها قبل انطلاق النسخة السابعة من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل”. وأكد أن المنقية ستكون موجودة في منافسات بيرق المؤسس، وسيف الملك، ونخبة النخبة في النسخة السابعة.
وأبان ابن سمار، أن تفكيرهم حاليًّا ينصبُّ على بيرق المؤسس، وسيف الملك، ونخبة النخبة بعيدًا عن المنافسة على جائزة الشداد.
وأضاف“أمامنا وقت طويل قبل انطلاق النسخة السابعة. سنعمل على تدعيم المنقية ببعض الفرديات النادرة في فئة الشعل، سواء بالشراء أو الإيجار حتى نحقق تطلعات جماهير سمارات”. وتابع “المهرجان شهد تنافسًا كبيرًا بين ملَّاك الإبل في جميع الألوان، خاصة الملَّاك الجدد، الذين نافسوا أصحاب الإنجازات في النسخ الماضية بأول ظهور لهم في المهرجان”.
واستطر ابن سمار “نشكر نادي الإبل وفهد بن حثلين، رئيس مجلس النادي، على الجهود الكبيرة التي يقدمونها للإبل، وفتح باب الاستثمار من خلال استحداث الإيجار في النسخة السادسة، ما عاد بالفائدة على أصحاب الإبل من خلال التأجير والحصول على أموال كبيرة”.