|


الزمالك يحتج على الحضور الجماهيري أمام الأهلي

القاهرة - الألمانية 2022.06.18 | 05:50 pm

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك خطابًا رسميًا إلى وزير الشباب والرياضة المصري، خلال الساعات القليلة الماضية يعترض فيه على الحضور الجماهيري في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في المواجهة المؤجلة من الجولة 20 لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم والمقرر له، الأحد، بملعب السلام.
وقال الزمالك عبر موقعه الرسمي، السبت، في الخطاب: «‏سبق وأن لعبت مباراة الزمالك والأهلي في الدور الأول بدون جماهير بملعب القاهرة، وفوجئنا أن مباراة الغد بين الفريقين تم السماح بحضور جماهير، حيث سيسمح للنادي الأهلي بدخول حوالي ‏4000 مشجع والزمالك حوالي 1500 مشجع ‏وهو ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، ‏كما أن الملعب الرئيسي الذي يستقبل مباريات الفريقين هو ملعب القاهرة وهو الملعب الذي لعبت عليه مباراة الدوري الأول، ‏ولذلك فإن لعب المباراة على ملعب الأهلي هو اخلال جسيم بمبدأ تكافؤ الفرص».
وأضاف: «لذلك فإن مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض لعب المباراة في ملعب الأهلي المسمى ملعب السلام وكذلك في حضور جماهير، ‏فالرجاء إصدار توجيهاتكم لاتحاد الكرة ورابطة الأندية التي يقاطعها ‏نادي الزمالك، ‏كذلك إخطار سيادتكم ‏الأجهزة الأمنية بأن ملعب الأهلي ‏يتواجد داخل منطقة سكنية ‏ما قد يسبب مشاكل أمنية».
يذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة بعد خوضه 20 مباراة، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة بعد خوضه 17 مباراة.