|


الهلاليون يتفاءلون بضيافة الفتح.. والاتفاق يقلق الاتحاديين

الرياض - إبراهيم آل صالح 2022.06.22 | 09:54 pm

تتفائل جماهير فريق الهلال الأول لكرة القدم، عندما يواجه فريقها الفتح في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في محافظة الأحساء، في المقابل يخشى عشاق الاتحاد لقاء الاتفاق، على أرضه.
ويواجه الهلال نظيره الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، فيما يقابل الاتحاد الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وتعتبر المباراتين مهمة للمتصدر ووصيفه، وللاتفاق، والفتح صاحبا الأرض.
ويملك الهلال سطوة عالية على الفتح في الأحساء، حيث خسر الهلال أمام الفتح في مباراة واحدة، بينما فاز في 9 مواجهات، وتعادل في اثنتين، فيما يواجه الاتحاد صعوبة في الفوز على الاتفاق بالدمام، بعد 11 مباراة التقيا خلالها، وتقاسما الفوز في 4 مباريات لكل منهما، حضر التعادل في 3.
وعلى صعيد المباريات الـ3 الأخيرة دورياً للمتصدر والوصيف، حقق الهلال الفوز في جميع مبارياته التي كانت أمام الاتفاق والاتحاد وأبها، في المقابل تعثر الاتحاد في المواجهات الثلاث، بالتعادل مع الفتح 4-4، والخسارة من الهلال 3-1، ومن الطائي 1-0.
يذكر أن الاتحاد يتصدر الدوري برصيد 61 نقطة، وهو نفس الرصيد النقطي الذي يملكه الهلال ويتفوق الأزرق على الفريق الجداوي في المواجهات الدورية للموسم الجاري حيث فاز الهلال ذهاباً وإياباً.