|
|


«جزائية» تمنح النصر نقاط الفتح.. وطرد تاليسكا

الرياض- الرياضية 2022.06.27 | 11:32 pm
أنهى فريق النصر الأول لكرة القدم، مشاركته في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الإثنين، بالفوز 2-1 على ضيفه الفتح في المواجهة التي جمعت الفريقين، الإثنين، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ30 «الأخيرة» من المسابقة.
وسجل للنصر الأرجنتيني بيتي مارتنيز، عند الدقيقة 12، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف عند الدقيقة 90+5 بينما أحرز أيمن الخليف هدف الفتح عند الدقيقة 37، ليرفع الأصفر العاصمي رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثالث، بينما بقي الفريق الشرقيعند 34 نقطة في المركز الثامن.
وبكر النصر بافتتاح التسجيل عن طريق الأرجنتيني بيتي مارتينيز بعد مرور 12 دقيقة على صافرة البداية، بعد الهدف سيطر لاعبو الأصفر على مجريات المباراة، قبل أن يتمكن لاعبو الفتح من إدراك التعادل بواسطة أيمن الخليف عند الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
ومع بدايات الشوط الثاني احتسب سامي الجريس ركلة جزاء لصالح النصر، لكن البرازيلي أندرسون تاليسكا أهدر فرصة عودة تقدم فريقه عند الدقيقة 58 قبل أن يتعرض للطرد بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة 73، ويضطر أصحاب الأرض لإكمال المباراة بـ10 لاعبين.
وفي الوقت المحتسب بدل الضائع احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النصر سجل منها جلال الدين ماشاريوف الهدف الثاني عند الدقيقة 90+5