|


تتويج الهلال بالدوري حديث وسائل الإعلام العالمية

الرياض - الرياضية 2022.06.28 | 03:45 pm

اهتمت وسائل الإعلام العالمية بأصداء تتويج فريق الهلال الأول لكرة القدم، بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين خلال موسم 2021-2022، بعد حصوله على اللقب بشكل رسمي بانتصاره في الجولة الأخيرة على الفيصلي 2-1، وضمان الفوز بالدوري بعدد نقاط وصل إلى 67 نقطة.
وأشارت شبكة "إسبن" العالمية إلى أن رامون دياز قاد فريقه الهلال لبطولة جديدة، بعد حصول الفريق على بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مع إشراف المدرب الأرجنتيني على رأس الطاقم الفني للفريق السعودي الذي واصل نجاحاته الأخيرة.
أما صحيفة "سبورتس بريف" النيجيرية فرصدت حصول النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال على جائزة هداف دوري المحترفين، بعد تسجيله 24 هدفًا خلال الموسم، ليحصد الحذاء الذهبي ويؤكد تألقه التهديفي بالفترة الحالية.
وأفادت شبكة "TNT" البرازيلية أن الهلال حصل على بطولة الدوري السعودي، مع مشاركة البرازيلي ميشيل ديلجادو في صفوفه، خاصة بعد تألق اللاعب في أسابيع الحسم ومشاركته في التشكيلة الأساسية تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز.
ورصد موقع "سوكر نت" المهتم بكرة القدم في إفريقيا أصداء تتويج الهلال بلقب الدوري، بعد انتصاره في جولة الحسم على الفيصلي وتعادل منافسه الاتحاد ضد الباطن، مع التركيز على حصول النيجيري أوديون إيجالو على جائزة الهداف، وتألقه بتسجيل هدفي فريقه في اللقاء الحاسم.
وأكد موقع "الجرافيكو" الأرجنتيني أن الهلال الذي يقوده رامون دياز، ويضم بين صفوفه عدد من لاعبي أمريكا الجنوبية مثل ماثيوس بيريرا وميشيل وكويلار وكاريلو، نجح في التتويج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي، في إنجاز جديد يحسب للنادي الذي اختتم موسمه بأفضل طريقة ممكنة.