|


العبد الوهاب: التفكير خارج الصندوق وراء تفوقنا

حوار: عبد الغني عوض 2022.07.02 | 12:08 am

كشف طه العبد الوهاب، مدير المركز الإعلامي لنادي العدالة، عن تفاصيل الفوز بجائزة أفضل مركز إعلامي في دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى الموسم الماضي، محدِّدًا في حواره مع “الرياضية” السياسات التي ينتهجها المركز، وطموحاته.
01
إلى ماذا تُرجع فوز المركز بالجائزة الأولى؟
كان للسياسات والإجراءات، التي اتخذها المركز، دورٌ كبيرٌ في هذا الإنجاز، حيث تم تجديد الهوية الخاصة بالتصاميم، وأيضًا الفيديوهات، وتطوير المحتوى بأفكار جديدة.
02
هل كنتم واثقين من الفوز؟
دخلنا في تحدٍّ مع أنفسنا منذ أن صرَّح طلال العبيدي، الرئيس المكلف لرابطة الدوري، بفكرة المسابقة في بداية الموسم، والحمد لله كنا على قدر التحدي من خلال التفكير خارج الصندوق.
03
ما أبرز الأدوار التي يؤديها المركز؟
التوثيق الإعلامي لجميع أنشطة النادي، والسعي الدائم لزيادة عدد متابعي حساباته في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعزيز التفاعل الجماهيري معها.
04
كيف تتعاملون مع الأندية المنافسة؟
نكنُّ كل الاحترام لها، وهي سياسة ينتهجها نادي العدالة، لذا يبتعد طرحنا عن أي شيء فيه تقليل من الآخرين، ونركز في عملنا على ما يخصُّ نادينا.
05
هل هناك أولويات فيما يخص التغطيات؟
الأولوية للفريق الأول لكرة القدم، لأنه الواجهة الرئيسة للنادي، فكرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى عالميًّا، لذا نسعى للتركيز عليه أكثر بموجب سياسات خاصة بالمركز، تتوافق مع الاستراتيجية العامة للنادي.
06
ما الذي تطمحون إليه في الموسم المقبل؟
فريق العمل بالمركز لا يقبل إلا بأن يكون في المقدمة، لذا سنحرص على إبراز النادي وأنشطته بشكل مميز.