عبده شبابيّا حتى 2025

صورة التقطت أمس لعبده يتوسط خليف الهويشان، الرئيس التنفيذي لنادي الشباب، ووكيل أعماله بعد توقيع العقد مع الفريق العاصمي(المركز الإعلامي ـ الشباب)
2022.07.02 | 01:40 am

أعلنت إدارة نادي الشباب تعاقدها مع أحمد عبده، المهاجم، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حرٍّ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News