|


هلاليون يطالبون بالآسيوية.. وسانتو وجارسيا في المواجهة

تغريدة دياز.. شكر وتحدِّ

الدمام - خالد الشايع 2022.07.02 | 11:39 pm

أثارت تغريدة الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، التي نشرها بحسابه الشخصي في موقع “تويتر”، وشكر فيها لاعبي الفريق على تحقيقهم كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين، جدلًا بين المغردين الهلاليين والنصراويين والاتحاديين، ففي حين ردَّ جمهور “الزعيم” الشكر للمدرب، أعلن جمهور “العميد” و”العالمي” التحدي في الموسم المقبل.
وكتب دياز: “شكرًا للجميع، خاصةً لواحدة من أفضل مجموعات اللاعبين الذين تمكَّنت من إدارتهم، والطاقم التدريبي الخاص بي، الذي أدَّى عملًا مثيرًا للإعجاب، وجميع المشجعين على الحب غير المشروط دائمًا”.
وخلال 19 ساعة من نشرها، نالت التغريدة 1503 ردود، و4939 إعادة تغريد، و11 ألف إعجاب، بمتوسط تفاعل بلغ 918 تغريدة في الساعة الواحدة. وجاءت غالبية الردود من مغردين هلاليين، وإعلاميين مهتمين بالشأن الهلالي، وأثنوا فيها على ما قدَّمه دياز خلال المباريات التي قاد فيها الفريق نحو اللقب.
وكتب عبد الله العجمي: “شكرًا لك رامون على العمل الذي قمت به. لقد تمكَّنت من تحقيق أصعب دوري في تاريخ المسابقة. أنت مذهل. الموسم القادم سيكون موسمًا رائعًا معك، لنذهب”. بينما عدَّ المغرد يوسف الشريف ما حدث العودة الأعظم في التاريخ: “أعظم عودة في تاريخ الدوري السعودي الكبير جدًّا رامون”.
في حين طالب عدد من المغردين بالاستمرار في تحقيق دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، حيث كتب علي بن ناصر: “نحبك ونريد شيئًا صغيرًا جدًّا، فقط دوري أبطال آسيا”. وقال علي بن واجب: “شكرًا ملك الدوري، لقد أسعدتنا بما فعلته في الأندية التي يقال إنها كبيرة، لكنك أخبرتهم بحجمها الحقيقي”.
مغردون استغلوا الفرصة للمطالبة ببعض الإضافات للفريق في الموسم المقبل، منهم عواد المطيري، الذي قال: “أصبح الهلال يمتلك الكرة بشكل كبير، ويستعيد الكرة بشكل سريع من نقطة فقد الكرة، لكن قلَّت الأهداف العرضية في الهلال، وأتوقَّع أن يكون هناك مدافع أجنبي، يجيد ضربات الرأس”.
في المقابل، تحدَّى مغردون من مشجعي أندية أخرى المدرب أن يحقق البطولة في الموسم المقبل، حيث كتب “المغرد الاتحادي” عساف عبد الله مخاطبًا دياز: “كن مستعدًا للموسم القادم. الأيام الصعبة في انتظارك”. ونشر صورةً للمدرب البرتغالي نونو سانتو، المرشح لتدريب الاتحاد في الموسم الجديد، فيما اكتفى “المغرد النصراوي” طايش بكلمة واحدة: “تعال”. ونشر صورة رودي جارسيا، مدرب النصر الجديد، في تحدٍّ للمدرب الأرجنتيني.


تغريدة دياز.. شكر وتحدِّ

تغريدة دياز.. شكر وتحدِّ

تغريدة دياز.. شكر وتحدِّ