|


مالك «الكايدات» يعلن جاهزية المنقية قبل انطلاق النسخة السابعة

العتيبي: هدفنا شلفا ولي العهد

صورة التقطت لنواف العتيبي، مالك منقية “الكايدات”، أثناء المسيرة الخاصة التي شارك فيها بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل النسخة السادسة تصوير: عبد الرحمن البرية
تغطية: هاني السليس 2022.07.04 | 11:54 pm

كشف لـ “الرياضية” نواف العتيبي، مالك منقية “الكايدات”، فئة الشعل، عن مشاركته في شوط شلفا ولي العهد، وشوط الفردي في النسخة السابعة من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل.
وقال العتيبي: “بدأنا العمل من الآن على تجهيز المنقية للمشاركة في النسخة الجديدة من مهرجان المؤسس، بعد أن حققت انتصارات مهمة في النسخة السادسة الماضية من خلال تحقيق المركز الأول في شوط المفاريد قعدان، فئة الصفر، والمركز الأول في شوط الأجانب مع الأمريكي ريمن، والمركز الثاني في شلفا ولي العهد، والثالث في فردي دق الشعل، والثالث في فردي مفاريد صفر القعدان”.
وأكد مالك منقية “الكايدات”، أن المنقية ستكون موجودة في منافسة شلفا ولي العهد والأشواط الفردية.
وأبان العتيبي، أن التفكير حاليًا منصبٌّ على تجهيز المنقية بشكل كبير ودعمها ببعض المشتريات الجديدة.
وتابع “أمامنا وقت طويل قبل انطلاق النسخة السابعة، وسنعمل على تدعيم المنقية ببعض الفرديات النادرة في فئة الشعل، سواء بالشراء أو بالإيجار حتى نحقق تطلعات جماهير الكايدات”.
واستطرد العتيبي: “المهرجان شهد تنافسًا كبيرًا بين ملاك الإبل في جميع الألوان، خاصة الملاك الجدد، ومنافسة أصحاب الإنجازات في النسخ الماضية بأول ظهور لهم في المهرجان”. وقال: “نشكر نادي الإبل، وفهد بن حثلين، رئيس مجلس النادي، على الجهود الكبيرة، التي يقدمونها للإبل، وفتح باب الاستثمار من خلال استحداث الإيجار في النسخة السادسة، الذي أسهم بالفائدة لأصحاب الإبل من خلال التأجير والحصول على أموال طائلة”.