|


جارديم: شباب الأهلي يملك تاريخا كبيرا

أبو ظبي - الألمانية 2022.07.06 | 09:25 pm

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني الجديد لفريق شباب أهلي دبي الإماراتي الأول لكرة القدم، سعادته بتولي المهمة، مشيرا إلى إيمانه التام بالمشروع الذي يتبناه النادي.
وكان جارديم، الذي سبق له تدريب عدة أندية مثل موناكو الفرنسي وسبورتينج لشبونة البرتغالي وأولمبياكوس اليوناني والهلال السعودي، قد تولى المهمة خلفا للمدرب مهدي علي.
وقال جارديم في المؤتمر الصحفي الذي عقد، الأربعاء، بعد وصوله إلى النادي، إن شباب الأهلي صاحب تاريخ كبير في الإمارات والخليج، كما أثنى على إدارة النادي التي تحاول تنفيذ مشروع يعتمد على تضافر جهود الجميع.
وأبدى المدرب البرتغالي سعادته بفريق شباب الأهلي لأقل من 21 عاما، والذي حقق بطولة الدوري الإماراتي مرتين متتاليين، مؤكدا أنه سيمنح اللاعبين الشباب الفرصة، وأوضح جارديم ان هناك العديد من التحديات التي تواجه فريقه، لكنه أبدى ثقته في قدرة شباب الأهلي على تقديم كل ما لديه لإسعاد جماهيره وتحقيق الأفضلية في الموسم الرياضي.
يذكر أن شباب الأهلي قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الإماراتي في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، كما خسر نهائي كأس رابطة المحترفين أمام العين «4-5» بضربات الترجيح بعد التعادل
2-2 في المواجهة.