|


الاتفاق ينطلق باجتماع واختبار لياقي

الدمام – الرياضية 2022.07.15 | 10:22 pm

بدأ فريق الاتفاق الأول لكرة القدم تحضيراته للموسم الرياضي المقبل بحصة تدريبية، الجمعة، على الملعب الرديف في نادي القادسية تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق.
وقبل انطلاق التدريبات، عقد معاذ العوهلي الرئيس التنفيذي للنادي اجتماعا بلاعبي الفريق والأجهزة الفنية في قاعة المؤتمرات بالنادي، ورحب من خلاله بعودة اللاعبين وكافة الأجهزة ، مشيدا بالجهود والتضحيات الكبيرة التي بذلت خلال الموسم الماضي بالرغم من الصعوبات والظروف التي كانت محيطة بالفريق.
وقال الرئيس التنفيذي: «شكراً للجميع على جهودهم وتضحياتهم ، مددنا عقد الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون موسم جديد، ولدينا ثقة كبيرة في لاعبينا بأن نقدم موسم مميز بإذن الله».
وأضاف: «لدينا فترة اعداد من 3 مراحل وهي تجمع في الدمام ثم معسكر بتركيا قبل المرحلة الأخيرة والدخول في معترك الموسم الجديد والذي نتطلع أن يكون فارس الدهناء له بصمة مميزة وذلك لن يكون إلا بتعاون الجميع وتكلفتهم ومضاعفة الجهود خلال فترة الاعداد ».
وتركزت التدريبات التي شهدت مشاركة البرازيلي باولو فيكتور حارس المرمى المنضم حديثا إلى صفوف الفريق على الجانب اللياقي من خلال الدوران واختبار اللياقة الذي خضع له جميع اللاعبين، فيما أجرى الحراس تدريبات خاصة مع مدرب الحراس.