|


الألمان يلوّحون بسلاح رونالدو بعد رحيل النجم البولندي

ليفاندوفسكي ترحيب.. وانقسام

الدمام ـ خالد الشايع 2022.07.16 | 11:54 pm

سيطرت تغريدة، شاركها حساب بايرن ميونيخ الألماني في موقع “تويتر”، على لسان هربرت هاينر، رئيس النادي، الذي خاطب فيها البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق، وأعلن رحيله إلى برشلونة الإسباني الصيف الجاري، على اهتمامات مستخدمي المنصة في الساعات الماضية. وكتب الحساب الرسمي للنادي البافاري: “الرئيس هربرت إلى روبرت: لدينا التزام شفهي من برشلونة. إنه لأمر جيد لكلا الجانبين أن لدينا وضوحًا. روبرت لاعب مستحقٌّ جدًّا، لقد فزنا معه بكل شيء. نحن ممتنون له بشكل لا يصدق”.
وحصلت التغريدة على أكثر من 14.8 إعجاب، و2928 إعادة تغريد، و578 ردًّا، خلال ساعة واحدة فقط من نشرها.
وانقسم المغردون ما بين مثمنين لما قدَّمه ليفا بالقميص الأحمر، متداولين كثيرًا من مقاطع الفيديو الجميلة له، وبين مرحِّبين به في برشلونة، مؤكدين أنه سلاح للفريق للهروب مما هو فيه. بينما استغل بعض البافاريين التغريدة للمطالبة بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بوصفه بديلًا له، وردَّ آخرون عليهم بتصريح سابق لحسن حميديتش، المدير الرياضي للبايرن، أكد فيه أن موضوع رونالدو ليس خاضعًا للنقاش، لكنَّ ذلك لم يمنع بعضهم من المطالبة بالتعاقد معه.
وأبدى كثيرٌ من المغردين غضبهم من ليفا بعد قرار الرحيل، منهم حسام حايك، الذي كتب مخاطبًا اللاعب: “اذهب إلى فريق لا يقدرك وستعاني في فريقك الجديد”. في الاتجاه ذاته كتب جورج: “شكرًا لك روبرت، لكن من العار أن تضطر إلى دفع بايرن ميونيخ عبر الوحل”. ونالت التغريدة أكثر من 83 إعجابًا خلال دقائق، وفي الاتجاه ذاته قال جوس كارلوس: “شكرًا ليفاندوفسكي على كل هذه الأعوام في بايرن وعلى الألقاب، والأهداف خلال إقامتك في النادي، لن تتوقف أبدًا عن أن تكون محبوبًا للجماهير”.
بعض المغردين كانوا أكثر سخطًا على ليفا، لدرجة أنهم نسفوا كل تاريخه معهم، مثل لارسي تيش الذي كتب: “أنا لست ممتنًا جدًّا له، إذا ذهب، لا أتذكر أي مباريات مهمة حقًا أحدث فيها الفارق، يمكنني أن أتذكر بعض المباريات المهمة لآريين روين حيث صنع الفارق أكثر”.
على طرف مغاير، كان هناك مَن يحتفظ بالود للمهاجم البولندي، مثل مارتين زيلنجر الذي كتب مخاطبًا ليفا: “انتهت هذه الدراما أخيرًا. لا يوجد فائزون، على أي حال شكرًا على كل شيء، ونتمنى لك التوفيق في برشلونة”.


ليفاندوفسكي 
ترحيب.. وانقسام

ليفاندوفسكي 
ترحيب.. وانقسام

ليفاندوفسكي 
ترحيب.. وانقسام