|


مهرجان ولي العهد ينطلق في الطائف.. والجوائز 56 مليونا

«عزاوي».. التوقيت الأسرع

صورة التقطت أمس من منافسات سباق فئة المفاريد “بكار وقعدان“ الذي جرى خلال الفترة الصباحية ضمن النسخة الرابعة من مهرجان ولي العهد (المركز الإعلامي ـ مهرجان الهجن)
الطائف ـ ريم العثمان 2022.07.23 | 11:03 pm

انطلقت سباقات فئة المفاريد “بكار وقعدان” ضمن منافسات مهرجان ولي العهد للهجن بنسخته الرابعة، أمس، في ميدان الطائف للهجن بمسافة كيلومترين.
وتبلغ جوائز المهرجان 56 مليون ريال، وبمجموع 600 شوط، ويستمر 44 يومًا.
وحققت البكرة “عزاوي” لمحمد الكربي أسرع توقيت بدقيقتين و56 ثانية في منافسات الشوط الخامس بسباقات الفترة الصباحية، التي شهدت 16 شوطًا.
وانتزع القعود “تعزيز” لرفيع العنزي المركز الأول في الشوط الأول، فيما نال القعود “عجيب” لسلمان الدوسري المركز الأول في الشوط الثاني، وحصلت البكرة “بشاير” لبشير الشمري على المركز الأول في الشوط الثالث، وفاز “الحاسم” لعامر المري بالمركز الأول في الشوط الرابع، وحقق “شميمي” لحمد الوهيبي المركز الأول في الشوط السادس، وجاء القعود “جاه” لمحمد الهاجري أولًا في الشوط السابع، و“ضبيان” لمحمد العنزي أولًا في الثامن.
ونالت البكرة “نوايد” لسالم المري المركز الأول في الشوط التاسع، وحصل “شاهين” لصالح البريكي على المركز الأول في الشوط العاشر، وحلَّت “نوايد” لفيصل الهاجري أولًا في الشوط الـ 11، و“الحصيني” لسلمان الدوسري أولًا في الـ 12، وجاءت “الجازي” لطلال المري في المركز الأول في الشوط الـ 13.
وحصل “زحل” لناصر المري على المركز الأول في الشوط الـ 14، واحتلت “جود” لمحمد الدوسري المركز الأول في الشوط الـ 15، وحلَّ “حرب” لفهد الحربي أولًا في الـ 16.