|


بيريرا: هم يتحدثون.. ونحن نعمل

الرياض - الرياضية 2022.07.28 | 07:37 pm

أبدى البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عدم اهتمامه بما يثار حول مستقبله، مؤكداً أنه لا يشغل نفسه إلا بالاستعداد مع الأزرق للموسم الرياضي المقبل.
ونشر البرازيلي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الخميس، صوراً له خلال مشاركته في التدريبات، وأرفقها بعبارة: «هم يتحدثون.. ونحن نعمل»، في إشارة منه إلى ما يثار حالياً حول رغبته في الرحيل عن الفريق الذي توج معه بثلاثية الموسم الماضي، (دوري أبطال آسيا والسوبر السعودي ودوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين).
ودارت العديد من التكهنات حول مستقبل بيريرا مع الأزرق، واقترابه من الانتقال إلى صفوف بوتافجو البرازيلي، لكن لاعب الوسط، وضع حداً لكل ما أثير بالتحاقه بتدريبات الفريق التي انطلقت قبل أيام على ملعب النادي، قبل أن يكشف لـ«الرياضية» مصدر رسمي في النادي، عن عدم تلقى الإدارة عرض أو خطاب من نادي بوتافوجو البرازيلي، كما تناقلت وسائل إعلام رسمية وغير رسمية.
وكانت إدارة الهلال استقطبت ماتيوس بيريرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي وست بروميتش الإنجليزي بعقد يمتد خمسة مواسم، مضى منها موسم واحد، ووقتها بلغت قيمته السوقية 15 مليون يورو، وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» المتخصِّص في انتقالات اللاعبين، قبل أن تنخفض قيمته بداية العام الجاري إلى 12 مليونًا، ثم 11 مليونًا.


بيريرا: هم يتحدثون.. ونحن نعمل

بيريرا: هم يتحدثون.. ونحن نعمل