|


الاتفاق يكسب التجربة الأولى برباعية

الدمام – الرياضية 2022.07.29 | 07:50 pm

اكتسح فريق الاتفاق الأول لكرة القدم المنتخب العماني الأولمبي بنتيجة 4-0 في مباراته التجريبية الأولى التي جرت، الجمعة، ضمن معسكره الجاري حاليًا في تركيا استعدادًا للموسم الرياضي المقبل.
وجاءت الرباعية على مدار الشوطين بواقع هدفين في كل شوط عن طريق الفرنسي يوسف نياكاتي «12»، حامد الغامدي «37»، عبد الله السالم «61»، والسويدي روبين كوايسون «84» من ركلة جزاء.
واعتمد الفرنسي كارتيرون مدرب الاتفاق خلال مجريات الشوط الأول على تشكيلة مكونة من البرازيلي، باولو فيكتور حارس المرمى، وسعيد المولد، حامد الغامدي، عبد الرحمن العبيد، عبد الله خطيب، يوسف نياكاتي، علي هزازي، محمد الكويكبي، أحمد الغامدي، إبراهيم محنشي، وسعد الموسى.
وفي الشوط الثاني عمد مدرب الاتفاق إلى اللعب بتشكيلة جديدة مع الإبقاء على لاعب وحيد وهو عبد الرحمن العبيد، حيث ضمت تشكيلته في هذا الشوط: عبد الله العويشير في حراسة المرمى، وعبد الرحمن عبد القادر، فهد غازي، حمد السياف، فيصل الغامدي، محمد محزري، روبين كوايسون، فهد الدوسري، ونواف هزازي.
وأجرى الفرنسي كارتيرون تغييرا وحيدا في الشوط الثاني بدخول ياسر الموسى في مكان عبد الرحمن العبيد.
ومن المقرر أن يخوض الفريق الاتفاقي مباراته التجريبية الثانية في الثاني من أغسطس المقبل، وبعدها يخوض 4 لقاءات تجريبية أخرى قبل العودة إلى الدمام في الـ18 من الشهر المقبل.