|


ختام سباقات اللقايا في مهرجان ولي العهد

«الشاهينية» تحصد التوقيت الأسرع

صورة التقطت أمس لأحد ملاك الهجن يتفاعل مع أطفاله عقب فوز مطيته بالمركز الأول ضمن منافسات أشواط اللقايا في مهرجان ولي العهد.. وفي الإطار مطايا تتنافس قبل خط النهاية (المركز الإعلامي ـ اتحاد الهجن)
الطائف ـ ريم العثمان 2022.08.03 | 11:39 pm

حققت البكرة “الشاهينية” لمانع الشامسي التوقيت الأسرع عند “6:21.697” دقيقة والمركز الأول في الشوط الأول، أمس، في اليوم الأخير لسباقات اللقايا، ضمن الأشواط التمهيدية في مهرجان ولي العهد للهجن بنسختها الرابعة على ميدان الطائف للهجن.
وحصل القعود “مشكور” لمحمد المري على المركز الأول في الشوط الثاني، فيما جاءت “مزون” لياسر العطوي في المركز الأول في الشوط الثالث، وانتزع “سحلان” لعودة العطوي المركز الأول في الشوط الرابع.
وانتزع “اعتبار” لياسر العطوي المركز الأول في الشوط الخامس، في حين حقق “شوباش” لجويعد العجمي المركز الأول في الشوط السادس. ونالت “إلين” لهرماس العطوي المركز الأول في الشوط السابع، فيما جاء “سياف” لصالح آل رزق في المركز الأول بالشوط الثامن، وحقق “شلفا” لعلي الهاجري المركز الأول في الشوط التاسع. وحصد “الذيب” لسالم الهاجري المركز الأول في الشوط العاشر، وجاءت “الشاهينية” لمحمد العذبة في المركز الأول بالشوط الـ 11، وحصل “الفايز” لعلي المري على المركز الأول في الشوط الـ 12.