|


اتحاد السهام يكشف عن آلية الترشح لدورة الألعاب السعودية

جدة- مرام مبارك 2022.08.05 | 05:24 pm
كشف الاتحاد السعودي للسهام عن آلية ترشيح اللاعبين واللاعبات للمنافسة في تجارب الاداء والتصفيات المؤهلة للمشاركة في دورة الألعاب السعودية.
وأوضح الاتحاد أن هناك 32 مقعد متاحة للاعبين واللاعبات في فئتي المنافسة المطروحة وهي القوس الأولمبي للرجال ونظيره للسيدات، بواقع 16 مقعد لكل فئة، سيتم اختيارهم بعد التصفيات النهائية، حيث سيتأهل مباشرة أعلى 15 لاعب كفاءة في كل منافسة، على أن يتبقى مقعد واحد يرشح من قبل اللجنة المنظمة للدورة.
وستحتضن جامعة الأميرة نورة بالرياض تجارب الاداء والتصفيات للقوس الأولمبي رجال وسيدات الخميس، 1 سبتمبر ، وفي نفس اليوم ستنظم تجارب الاداء للفئتين في الصالات الرياضية بالدمام، على أن تكون المرحلة الأخيرة من التصفيات في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة السبت 3 سبتمبر.
يذكر أنه من الشروط الواجب توفرها في اللاعبين واللاعبات الراغبين في التسجيل لتجارب الاداء والتصفيات: أن يكون عمر اللاعب 18 سنة فما فوق، ولديه أدواته الخاصة بالرماية بالسهام، وأن يكون ملم بلوائح البطولات بالاتحاد المحلي ويستطيع المشاركة بالتسجيل الرسمي (72 سهم) اتحاد السهام يكشف عن آلية الترشح لدورة الألعاب السعودية

اتحاد السهام يكشف عن آلية الترشح لدورة الألعاب السعودية

اتحاد السهام يكشف عن آلية الترشح لدورة الألعاب السعودية