|


الوحدة يتعادل مع ليفانتي

مورسيا - الرياضية 2022.08.05 | 10:11 pm

تعادل فريق الوحدة الأول لكرة القدم، مع ليفانتي الإسباني 1-1، الجمعة، ضمن المعسكر الإعدادي للفريق في مدينة مورسيا الإسبانية، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.
وفاجأ لاعبو ليفانتي منافسهم بهدف سريع بعد مرور 3 دقائق فقط على صافرة البداية، قبل أن يتمكن الكوستاريكي أوسكار دوراتي مدافع الوحدة من إدراك التعادل لفريقه عند الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1.
ودفع البوسني برونو أكرابوفيتش، مدرب الوحدة بمجموعة من اللاعبين خلال مجريات الشوط الثاني، لإتاحة الفرصة أمام العديد من العناصر، لكن المباراة انتهت بذات نتيجة الشوط الأول بالتعادل 1-1
وخاض مدرب الوحدة اللقاء التجريبي بتشكيل أساسي ضم كلًا من: «منير المحمدي، إسلام هوساوي، أوسكار دوراتي، ألبرتو بوتيا، حمد الجيزاني، أنسيلمو دي موراييس، علا حجي، فيصل فجر، يحيى النجعي، جيرسون رودريجيز وديفيد بوجيل».
وكان الوحدة قد فاز في التجربة الأولى بهدف دون رد على مينيرفا الإسباني، وخسر التجربتين الثانية والثالثة أمام إنترسيتي وإيركوليس الإسبانيان 1-0.
ويحل الوحدة ضيفًا على نظيره النصر على ملعب مرسول بارك السبت 27 أغسطس الجاري في استهلالية مباريات الفريقين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


الوحدة يتعادل مع ليفانتي

الوحدة يتعادل مع ليفانتي

الوحدة يتعادل مع ليفانتي