|


5 نجوم يختتمون رابع الحفلات الموسيقية

صورة التقطت فجر أمس للنجم النيجيري ويزيكد خلال إحياء الحفل الرابع الذي يأتي ضمن الفعاليات الموسيقية لموسم الجيمرز، على مسرح منطقة بوليفارد رياض سيتي.. وفي الإطار عدد من الحضور في المسرح والنجم المصري عفروتو خلال تأدية وصلته الغنائية تصوير: يزيد الضويحي و(المركز الإعلامي ـ موسم الجيمرز)
الرياض ـ فاطمة القحطاني 2022.08.06 | 02:01 am

قدم خمسة نجوم عالميين، أمس، رابع الحفلات الموسيقية ضمن موسم الجيمرز، الذي تحتضنه مدينة الرياض، واستمر الحفل أكثر من ست ساعات على مسرح NXT LVL في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”.
وتصدى النجم السوداني “دافن شي”، والمصري “عفروتو”، والنيجيري Wizkid، والهولنديان Afrojack وR3HAB، للحفلة التي حضرها أكثر من عشرة آلاف شخص.
واعتلى “دافن شي” خشبة المسرح مفتتحًا الحفلة، تلاه “عفروتو”، وغنى مجموعة من أشهر أغانيه، منها “فرق خبرة”، و”البرازيل”، و”تيجي جون”، التي تفاعل معها آلاف الحضور بشكل كبير.
كما تألق النجم النيجيري Wizkid بتقديمه الأنغام الإفريقية، واختتم الثنائي الهولندي Afrojack، وR3HAB رابع الحفلات.



السعودي فالكون يخسر البدايات.. والمنافسات تتواصل
في منافسات رينبو.. WYLDE يتأهل
بلغ الفريق الألماني WYLDE، أمس، الأدوار الإقصائية بعد فوزه على نظيره الأمريكي Spacestation بنتيجة 2ـ1 في نهائي الجدول العلوي بالمجموعة “A” لبطولة لعبة Rainbow Six Siege “رينبو” ضمن فعاليات موسم الجيمرز، التي تحتضنها مدينة الرياض في البوليفارد.
وكان الفريق الألماني قد وصل إلى نهائي الجدول العلوي، وذلك من خلال فوزه على الفريق البرازيليTeam Liquidi بنتيجة 2ـ0، في الدور نصف النهائي، بينما يلاقي Team Liquid نظيره Spacestation، اليوم، في نهائي الجدول السفلي.
وانطلقت منافسات المجموعة “B”، أمس، وجمعت المواجهة الأولى الفريق السعودي “فالكونز”، والسويسري “BDS” في نصف نهائي الجدول العلوي، وانتهت بنتيجة 2ـ0 لمصلحة “BDS”، ليتأهل بعد ذلك إلى نهائي الجدول العلوي.



تدشين مبادرة GameFounders
أطلقت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، أمس، مبادرة GameFounders السعودية، التي تهدف إلى تحفيز المبرمجين والمصممين والمسوقين والفنانين على الابتكار والريادة في عالم الألعاب الإلكترونية، وعرض تجارب ناجحة في هذا المجال، إضافةً إلى تأهيل وتطوير الكفاءات في مجال صناعة الألعاب الإلكترونية.
وتستهدف المبادرة، التي جرى إطلاقها بالتعاون مع شركة «GameFounders» المتخصصة في تسريع استوديوهات الألعاب، اختيار 100 متقدم من أبناء وبنات السعودية، عاملةً من خلال محاورها المختلفة على تشجيع روّاد الأعمال في مجال صناعة الألعاب الإلكترونية، وتوعية المشتركين بأهمية هذا المجال، وإنشاء استوديوهات ألعاب سعودية تصنع ألعابًا محلية تُصدّر عالميًا.


5 نجوم يختتمون رابع الحفلات الموسيقية

5 نجوم يختتمون رابع الحفلات الموسيقية