|


الهلال يقيد فييتو

صورة التقطت أمس للبيروفي أندريه كاريلو وسعود عبد الحميد لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال الحصة التدريبية في معسكر الفريق الجاري في برمنجهام الإنجليزية استعدادًا للموسم الجديد (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - حمد الصويلحي 2022.08.06 | 02:12 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة نادي الهلال تخلت عن فكرة الاستغناء عن الأرجنتيني لوسيانو فييتو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال النافذة الصيفية الجارية.
يأتي ذلك بعد رفض مركز التحكيم الرياضي منح الهلال فرصة التدابير الوقتية لتسجيل اللاعبين، على خلفية قرارات قضية لاعبه محمد كنو.
وطبقًا للمصادر نفسها، قررت إدارة النادي الأزرق قيد فييتو في قائمة الفريق الرسمية التي سترفع الأيام المقبلة مع البيروفي أندريه كاريلو والبرازيليين ماتيوس بيريرا وميشايل ديلجادو والمالي موسى ماريجا والنيجيري أوديون إيجالو والكولومبي جوستافو كويلار والكوري جانغ هيون سو للدفاع عن ألوان الفريق في الموسم الرياضي الجديد الذي ينطلق 25 أغسطس الجاري.
وكان الهلاليون قد أعاروا فييتو إلى الشباب في الدور الثاني من الموسم الماضي بعد عدم اقتناع البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الفريق السابق المقال بمستويات اللاعب، الذي ينتهي عقده مع الهلال في يونيو 2023.