|


الفريق السعودي تمكن من حسم التأهل في ثلاث جولات

بعد إقصاء الأمريكي.. فالكونز إلى نصف النهائي

الرياض - عبد الرحمن الضالع 2022.08.07 | 12:53 am

تمكن الفريق السعودي “فالكونز” من تحقيق التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة “Rainbow Six Siege”، بعد تغلبه على الفريق البرازيلي “TSM” بنتيجة 2-1 في نهائي الجدول السفلي للمجموعة “A”، التي تأتي ضمن منافسات موسم الجيمرز الذي تحتضنه مدينة الرياض.
ويعد “فالكونز” رابع الأندية المتأهلة إلى الأدوار الإقصائية بعد الألماني WYLDE، والفرنسي Team BDS، والبرازيلي Team Liquid.
وابتدأ “فالكونز” مشواره في البطولة أمام الفريق الفرنسي Team BDS في نصف نهائي الجدول العلوي، التي انتهت بنتيجة 2ـ0، ليذهب بعد ذلك السعودي ويواجه MIBR في نصف نهائي الجدول السفلي ويتغلب عليه بنتيجة 2ـ0، ويتأهل من بعد هذا الفوز إلى نهائي الجدول السفلي أمام “TSM” وهي المنافسة التي استطاع “فالكونز” الفوز فيها بنتيجة 2ـ1، والتأهل إلى الأدوار الإقصائية صحبة الفرق الثلاثة المتأهلة مسبقًا.



اليوم.. تحديد عرض «مودرن وارفير 2»
أعلن أستوديو «Infinity Ward»، اليوم، عن عرض مقبل، سيتم الكشف فيه عن معلومات جديدة تخص لعبة «Call of Duty Modern Warfare II 2022». وأشارت بعض الأنباء إلى أن النسخة التجريبية تنطلق في أواخر سبتمبر المقبل، إضافة إلى حصول اللعبة على توسعة في طور اللعب الجماعي. وتصنف اللعبة بأنها من منظور الشخص الأول، وتدور أحداثها عن الحروب والمعارك باستخدام الأسلحة النارية والقنابل الصوتية والمتفجرة، وهي من نوع الحركة والقتال.
ونالت اللعبة الكثير من الجوائز.



لعبة «إلدن رينج».. تتصدر
تخطت لعبة «إلدن رينج»، حاجز الـ 3 مليارات ونصف المليار مشاهدة، على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، وذلك خلال شهرين متتاليين.
وجاءت في المركز الثاني اللعبة الشهيرة «جراند ثفت أوتو 5»، إذ حصلت على مليار و900 مليون مشاهدة، يليها لعبة «رديد ريدمبشن»، التي حظيت بمليار و400 مليون مشاهدة، ونالت لعبة «سوبر ماريو أوديسي» المركز الرابع بعدد 828 مليون مشاهدة، ثم «ذا ليجند أوف زيلدا بريث أوف ذا وايلد»، التي حققت 638 مليونًا، وأخيرًا لعبة «سكاريم» بعدد 456 مليون مشاهدة.
وأعلنت الشركة أن مبيعات اللعبة وصلت إلى 12 مليون نسخة عالميًا، ومليون نسخة محليًا، في 7 مارس الماضي.
وانطلقت لعبة «إلدن رينج» من تطوير الشركة اليابانية «فروم سوفت وير» من تأليف الكتاب “جورج ر. ر. مارتن”، و”هيديتاكا ميازاكي”، في 25 فبراير الماضي، على أجهزة البلايستيشن، والإكس بوكس، والـ PC، وتصنف اللعبة بأنها تتقمص شخصيات تدور أحداثها على أرض خيالية، تبحث بالتحديد عن خاتم سحري يحافظ على استقرار العالم والأمان، لتتم سرقته من قِبل فرسان مجهولين، ليعم في العالم الشر والفوضى.



أنباء عن رفع أسعار «البلايستيشن»
تداولت بعض الأنباء عن احتمالية رفع أسعار أجهزة “البلايستيشن 5”، بعدما وصلت مبيعاته إلى 21 مليونًا خلال 2022، حسب التقرير المالي لشركة “سوني”. وتراوحت أسعار “البلايستيشن 5” من نسخة الديجيتال 399 دولارًا، إلى نسخة البلوراي 499 دولارًا.
يذكر أن أول جهاز “بلايستيشن” أطلق عام 1994 في اليابان، تحديدًا العاصمة طوكيو، لينال عدد مبيعات تجاوزت 102 مليون وحدة مباعة، ثم يليه جهاز “البلايستيشن 2”، الذي وصلت مبيعاته إلى 160 مليونًا، ويأتي بعده “البلايستيشن 3” حتى 2013، الذي وصلت مبيعاته إلى 82 مليون نسخة مباعة، فيما تخطت مبيعات “بلايستيشن 4” حاجز 117 مليونًا حتى 31 مارس الماضي.


بعد إقصاء الأمريكي..
فالكونز إلى نصف النهائي

بعد إقصاء الأمريكي..
فالكونز إلى نصف النهائي

بعد إقصاء الأمريكي..
فالكونز إلى نصف النهائي

بعد إقصاء الأمريكي..
فالكونز إلى نصف النهائي

بعد إقصاء الأمريكي..
فالكونز إلى نصف النهائي