|


سعود عبد الحميد.. البطل من جديد

الرياض - عبدالرحمن الضالع 2022.08.07 | 08:09 pm

أعلن نادي الهلال عبر حسابه الخاص بالرياضات الإلكترونية «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، عن تنظيم بطولة للعبة "فيفا" بين لاعبين الفريق الأول المتواجدون حاليًا في مدينة برمنجهام الإنجليزية.
وتمكن المدافع الدولي سعود عبد الحميد من تحقيق لقب هذه البطولة بعد فوزه على زميله في خط الدفاع اللاعب حمد اليامي عبر النهائي، و دشَّن سعود مشوار البطولة بفوز على زميله قلب الدفاع حمد الخيبري بنتيجة 3-1 ليكمل طريقه وصولاً للمباراة النهائية.
وانضم عبد الحميد لصفوف نادي الهلال في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2021-2022 بعقد يمتد حتى عام 2025، ومنذ انضمامه للأزرق حقق بطولة الدوري السعودي، إلى جانب تحقيقه بطولة كأس آسيا تحت "23عامًا" مع المنتخب السعودي.
ويُذكر أن الأزرق أكمل اليوم العاشر من أيامه في المعسكر التحضيري للموسم القادم، وهو الواقع في المدينة الإنجليزية برمنجهام، ومن المقرَّر أن يستمر المعسكر الخارجي للأزرق العاصمي في المدينة البريطانية حتى 13 أغسطس المقبل، يخوض خلاله مباراتين تجريبيتين.

وينتظر جماهير الهلال والكرة السعودية السابع من أغسطس بفارغ الصبر، ومن المقرَّر إقامة مباراة بين ناديي الهلال وألميريا الإسباني على ملعب بيرنلي الواقع في مدينة بورتون البريطانية.