|


الهلال يتجاوز ألميريا بهدفين مقابل هدف في التجريبية الأولى

فييتو يكرر سيناريو بانسيفو

صورة التقطت أمس لسالم الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم يسدد الكرة التي سجل منها الهدف الثاني في مرمى ألميريا، ومحاولة فاشلة من الحارس لإبعادها(المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ أحمد الخلف ، بورتون ـ عبد الله الحنيان 2022.08.08 | 12:03 am

فاز فريق الهلال الأول لكرة القدم على نظيره ألميريا الإسباني بهدفين مقابل هدف في اللقاء التجريبي الذي جمعهما أمس في مدينة بورتون الإنجليزية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.
تقدم الهلال بهدفيه في الشوط الأول أحرزهما الأرجنتيني لوسيانو فييتو في الدقيقة 20، وسالم الدوسري في الدقيقة 40، وقلص الفريق الإسباني النتيجة في الدقيقة 85 عن طريق لارجي رامزيني.
وكرر الهلال سيناريو الموسم الماضي في أول لقاء تجريبي يخوضه في معسكره الخارجي في النمسا عندما فاز على فريق زليزنكار بانسيفو الصربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وافتتح لوسيانو فييتو أيضًا التسجيل في تلك المباراة، بينما سجل صالح الشهري الهدفين الآخرين.
بدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من: عبد الله المعيوف، ناصر الدوسري، وعلي البليهي، والكوري الجنوبي جانج هيون، وسعود عبد الحميد، والكولومبي جوستافو كويلار، والبيروفي أندريه كاريلو، والبرازيلي ماتيوس بيريرا، وسالم الدوسري، والأرجنتيني لوسيانو فييتو والبرازيلي ميشايل ديلجاو.
وفي الشوط الثاني دفع المدرب الأرجنتيني رامون دياز بتشكيلة أخرى مكونة من: محمد العويس، ومحمد البريك، وخليفة الدوسري، ومحمد جحفلي، وحمد اليامي، وعبد الله عطيف، وناصر الهدهود، ومحمد كنو، وحمد العبدان، والمالي موسى ماريجا، وعبدالله الحمدان.



آل الشيخ يمازح سالم
توجه تركي آل الشيخ، مالك فريق ألميريا الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني، نحو غرفة لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم فور وصوله الملعب قبل ساعة من بداية المباراة، وسلم عليهم فردًا فردًا.
وأثناء مصافحته للاعب سالم الدوسري مازحه قائلًا: “لا تخلط اليوم”.
وكان فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، استقبل تركي آل الشيخ عند البوابة الرئيسة للملعب الذي جرت عليه المباراة وانتهت بفوز الفريق الأزرق بهدفين مقابل هدف.