|


أندية.. ولاعبون سابقون يشاركون الصقور الفرحة

كأس العرب.. «تويتر» أخضر

الدمام ـ خالد الشايع 2022.08.08 | 11:39 pm

طغى فوز المنتخب السعودي بكأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا، بعد تغلبه على نظيره المصري 5ـ3 بركلات الترجيح في المباراة النهائية، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال الـ 24 ساعة الماضية، وتسابقت الأندية واللاعبون السابقون لتقدم التهاني للأخضر الشاب، وظهر اسم المنتخب السعودي للشباب في أكثر من ربع مليون تغريدة خلال الساعات العشر، التي تلت الفوز باللقب.
ونالت تغريدة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، التي هنأ فيها المنتخب، نحو 369 ردًا، و1275 إعادة تغريد، و2196 إعجابًا.
غالبية التغريدات كانت تهنئ الأخضر بالفوز، وتشيد بقدرات مدربه السعودي صالح المحمدي، كما نالت ركلة الجزاء، التي سددها مصعب الجوير، الكثير من الإشادة، بسبب الطريقة الذكية التي لعب بها الكرة، ومخادعته الحارس المصري، فيما نالت تغريدة نادي الهلال، الذي كان أول الأندية تهنئة، أكثر من 5165 إعجابًا، و2082 إعادة تغريد، و345 ردًا.
من جانبه، كتب ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مهنئًا: “صقورنا تعانق الذهب مجددًا بفضل الله ثم بفضل الاهتمام الكبير والدعم السخي من قِبل قيادتنا الحكيمة ـ حفظها الله ـ أبارك لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد الأمين ووزير الرياضة بمناسبة التتويج بلقب كأس العرب للشباب”.
على طرف آخر، ثمن مصريون بالروح الرياضية، التي ظهر بها مدرب المنتخب صالح المحمدي، الذي واسى لاعبي المنتخب المصري بعد الفوز، ووصفها الإعلامي محمد الجزار بأنها “الروح الرياضية بين الأشقاء”.


كأس العرب..
«تويتر» أخضر

كأس العرب..
«تويتر» أخضر

كأس العرب..
«تويتر» أخضر