|


الاتفاق يكسب الخليج في إزميت

إزميت - الرياضية 2022.08.14 | 05:34 pm

فاز فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، على نظيره الخليج بهدف دون رد، في المواجهة التجريبية التي جمعتها، الأحد، في مدينة إزميت التركية، خلال معسكريهما، استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.
وجاء هدف الفريق الاتفاقي عن طريق السويدي روبن كوايسون في الدقيقة 68.
واعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الاتفاق في بداية المباراة على تشكيلة أساسية، مكونة من البرازيلي باولو فيكتور في حراسة المرمى، وسعيد المولد، عبد الله الخطيب، حمد السياف، عبد الرحمن العبيد، علي هزازي، إبراهيم محنشي، الألماني أمين يونس، حامد الغامدي، محمد الكويكبي، والسويدي روبن كوايسون.
في المقابل، بدأ البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب الخليج، بتشكيلة ضمت البرازيلي دوجلاس فريدريك في حراسة المرمى، وحسين النويقي، الجزائري جمال بلعمري، عبد الله الحربي، عبد الله الشنقيطي، حازم الزهراني، البرازيلي لوكاس سوزا، محمد السهلي، الجابوني أندريه بوكو، أيمن الحجيلي، وهشام آل دبيس.
وعمد مدربا الفريقان إلى إجراء العديد من التغييرات خلال مجريات اللقاء، بهدف الوقوف على جاهزية أكبر عدد من اللاعبين قبل انطلاقات منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويفتتح الخليج الصاعد حديثا مشواره في الدوري بمواجهة الهلال في الـ25 من أغسطس الجاري، وبعده بيوم يستقبل الاتفاق ضيفه الطائي في الدمام.


الاتفاق يكسب الخليج في إزميت

الاتفاق يكسب الخليج في إزميت

الاتفاق يكسب الخليج في إزميت