|


غدا.. الفتح يواجه شاختار مرتين

ليوبليانا - الرياضية 2022.08.14 | 06:26 pm

يخوض فريق الفتح الأول لكرة القدم، الإثنين، مباراتين تجريبيتين أمام شختار دونيسك الأوكراني في الفترتين الصباحية والمسائية على التوالي، وذلك ضمن معسكره الجاري في ليوبليانا العاصمة السلوفينية استعدادًا للموسم الرياضي المقبل.
ويأتي قرار لعب المواجهتين التجريبيتين برغبة مشتركة من الجهازين الفنيين للفريقين، من أجل إتاحة الفرصة لمشاركة جميع اللاعبين والوقوف على مستوياتهم مع ختام معسكر كل منهما.
واستأنف «النموذجي» تدريباته على فترتين، الأحد، بعد الراحة التي منحها اليوناني جورجيوس دونيس مدرب الفريق للاعبين، السبت.
وانطلقت الحصة الصباحية في النادي الصحي، قبل الانتقال إلى الملعب واستكمال التدريبات اللياقية، وفي الفترة المسائية ركز دونيس على الجوانب الفنية، حيث أجرى تدريبات مختلفة بالكرة، ثم قسم اللاعبين إلى مجموعتين، وطبق العديد من الجمل التكتيكية في الجانبين الهجومي والدفاعي، ووضع خطة مواجهة شختار دونيسك الأوكراني في المباراتين.
وكان الفريق الفتحاوي خاض ثلاثة مواجهات تجريبية خلال معسكره الحالي، الأولى أمام رادوملي وكسبها 3-1، والثانية أمام النصر الإماراتي وخسرها 0-2، قبل أن ينتصر في اللقاء الثالث على تابور سيشانا السلوفيني في 2-0.
ويدشن الفريق الأحسائي مشواره في الموسم الجديد بمواجهة التعاون 27 أغسطس الجاري، ضمن الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


غدا.. الفتح يواجه شاختار مرتين

غدا.. الفتح يواجه شاختار مرتين

غدا.. الفتح يواجه شاختار مرتين