|


هل أصبحت «حيل وألاعيب» أوسيك مكشوفة؟

جدة - رويترز 2022.08.17 | 11:25 pm
أوضح أنطوني جوشوا الملاكم البريطاني، أنه بات يدرك تماماً «حيل وألاعيب» أولكسندر أوسيك منافسه المقبل، مشيراً إلى أنه أصبح يعرف تماماً ما يتعين عليه القيام به للفوز على المنافس الأوكراني في مباراة الإعادة التي ستجمع بينهما في مدينة جدة، السبت.
وفاز أوسيك على جوشوا أمام جمهور كبير في ملعب نادي توتنهام هوتسبير في العاصمة البريطانية لندن في سبتمبر الماضي، لينتزع ألقاب رابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية، والاتحاد الدولي للملاكمة، والمنظمة الدولية للملاكمة للوزن الثقيل.
وقال جوشوا (32 عاماً) الذي ارتبط بالأمريكي روبرت جارسيا المدرب الجديد بطل العالم السابق في وزن فوق الريشة، إنه تعلم الكثير من خلال مباراته الأولى في مواجهة أوسيك.
ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي» عن جوشوا قوله: «أعرف ما سيقوم به وأعرف ما يتعين علي أنا القيام به، سبق وواجهته من قبل وأعرف حيله ولابد لي من التغيير في الأساليب».
وأضاف: الآن يتعين علي التوجه إلى هناك وأداء مهمتي.. لا أعذار.. أنا فائز، أعتقد أنني معروف كفائز"، وسبق أن خسر جوشوا هذه الألقاب أمام آندي رويز في 2019 لكنه استعادها منه في وقت لاحق من العام ذاته. هل أصبحت «حيل وألاعيب» أوسيك مكشوفة؟

هل أصبحت «حيل وألاعيب» أوسيك مكشوفة؟