|


جوارديولا: سيلفا لن ينتقل إلى برشلونة

برلين - الألمانية 2022.08.18 | 06:40 pm

أكد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم، الإنجليزي، بقاء البرتغالي برناردو سيلفا مع الفريق، مما سيجعل برشلونة الإسباني مضطراً لتغيير أهدافه.
وارتبط اسم برناردو صانع الألعاب بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى تشافي مدرب برشلونة، لبناء فريق قادر على المنافسة على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
ولكن جوارديولا، مدرب برشلونة السابق، أصر على رغبته في بقاء البرتغالي الدولي، البالغ من العمر 28 عاماً مع مانشستر سيتي، وقال ، الخميس، إن برناردو من الممكن أن يكون في برشلونة الأسبوع المقبل، ولكن كلاعب في مانشستر سيتي، حيث يلتقي الفريقان في مباراة لجمع التبرعات على ملعب كامب نو.
وستفيد المباراة في الأبحاث الخاصة بمرض العصبون الحركي، المعروف أيضاً باسم التصلب الجانبي الضموري.
وهذه حالة أصيب بها خوان كارلوس أونزوي مدرب حراس مرمى برشلونة السابق، وستيفن داربي، زوج ستيفاني هوتون، قائدة فريق مانشستر سيتي للسيدات.
وخلال حديثه لإذاعة كتالونيا، تحدث جوارديولا لأونزوي عن المستقبل الذي يراه لبرناردو.
وقال: «يوم الأربعاء المقبل ستراه وهو يلعب بالطبع! وما هو مؤكد أنه سيلعب معنا، مانشستر سيتي، سيلعب برناردو و10 لاعبين آخرين».
ويلعب برناردو مع مانشستر سيتي منذ خمسة أعوام، وفاز بأربعة ألقاب للدوري بين العديد من الألقاب، واستطاع أن يصبح لاعباً رئيسياً في فريق مانشستر سيتي.