|


الاتحاد يختتم تجريبياته بثنائية أبها

جدة - الرياضية 2022.08.19 | 07:46 pm

اختتم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مبارياته التجريبية بالفوز على نظيره أبها بعد أن حول تأخره إلى انتصار بنتيجة 2-1 في المواجهة التي جرت، الجمعة، على ملعبه في جدة ضمن استعداداتهما للموسم الرياضي المقبل.
وتقدم الفريق الأبهاوي بهدف السبق عن طريق زكريا سامي عند الدقيقة 4، ورد الاتحاد بهدفين عبر البرازيلي برونو هنريكي «19»، والمصري طارق حامد «39».
والهدف هو الأول للمصري طارق حامد بقميص الفريق الاتحاد منذ انضمامه إلى صفوفه في يوليو الماضي.
واستهل البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد اللقاء بتشكيلة ضمت البرازيلي مارسليو جروهي في حراسة المرمى، أحمد شراحيلي، المصري أحمد حجازي، مهند الشنقيطي، حمدان الشمراني، عبد الرحمن العبود، المصري طارق حامد، البرتغالي هيلدر كوستا، والثلاثي البرازيلي برونو هنريكي، إيجور كورناردو، ورومارينيو.
وعلى الطرف المقابل، بدأ البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب أبها المباراة بتشكيلة مكونة من الكاميروني ديفيس إيباسي في حراسة المرمى، وفهد الجميعة، والتونسي بلال العيفة، عبد الله الزوري، محمد الكنيدري، رياض شراحيلي، زكريا سامي، الجزائري الطيب مزياني، التونسي سعد بقير، صالح العمري، والكنغولي برستيج موبونجو.
ومنح مدربا الفريقان الفرصة للعديد من اللاعبين خلال مجريات اللقاء بهدف الوقوف على جاهزيتهم البدنية والفنية قبل انطلاق مسيرتهما في الموسم المقبل.
ويفتتح الاتحاد وصيف النسخة الماضية من الدوري مشواره في الموسم الجديد بمواجهة العدالة الجمعة المقبل، فيما يستقبل أبها ضيفه الرائد السبت.


الاتحاد يختتم تجريبياته بثنائية أبها

الاتحاد يختتم تجريبياته بثنائية أبها

الاتحاد يختتم تجريبياته بثنائية أبها