|


أوسيك لا يقهر

شرّف الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد، نزال البحر الأحمر، في ليلة عالمية كبيرة انتهت بانتصار الأوكراني أولكسندر أوسيك على البريطاني أنتوني جوشوا بالنقاط بعد 12 جولة، واحتفظ أوسيك ببطولة العالم في الوزن الثقيل.. وفي الصور التي التقطت فجر اليوم ولي العهد أثناء النزال وإلى جواره عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، والسويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعدد من الشخصيات.. بينما يصرخ أوسيك احتفالًا بانتصاره الكبير تصوير: محمد المانع و (رويترز)
جدة ـ الرياضية 2022.08.21 | 03:18 am

احتفظ الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك ببطولات الاتحاد الدولي والرابطة العالمية والمنظمة العالمية، بعد فوزه على الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، فجر اليوم، في نزال البحر الأحمر الذي احتضنته حلبة الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد، والأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، والسويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعدد من الشخصيات.
وكان جوشوا خسر النزال الأول في حلبة ملعب توتنهام في لندن العاصمة البريطانية في سبتمبر الماضي، فيما يعد السادس الذي يخسر تحدي الإعادة في الوزن الثقيل.