|


غدا.. «دوري يلو» ينطلق بـ3 مواجهات

الرياض – الرياضية 2022.08.21 | 08:36 pm

ينطلق دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى، بـ3 مواجهات الإثنين، وسط تغييرات كبيرة على صعيد الأجهزة الفنية واللاعبين، ومشاركة أولى لفريق الأهلي الأول لكرة القدم.
ويقص فريق العربي الصاعد حديثًا لقاءات الجولة الأولى بمواجهة هجر على ملعب إدارة التعليم في عنيزة، ويستقبل أحد ضيفه نجران على ملعبه في المدينة المنورة، ويستضيف الشعلة فريق العروبة على ملعبه في الخرج.
وتتواصل منافسات الجولة بثلاث مباريات، الثلاثاء، الأولى بين العين والخلود على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، وفي الثانية يحل الساحل ضيفاً على الجبلين على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية في حائل، وأخيرا يلتقي القادسية مع الأخدود على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.
ويسدل الستار على الجولة الأولى، الأربعاء، بثلاث لقاءات سيكون طرف كل منها فريق هابط من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحل الفيصلي ضيفاً على الرياض الصاعد حديثاً على ملعب الأخير في الرياض، ويستضيف الحزم نظيره جدة على ملعبه في الرس، ويواجه الأهلي فريق القيصومة الصاعد حديثاً على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة.