|


السومة: طموحي قيادة العربي إلى البطولات

الدوحة - الألمانية 2022.08.22 | 02:52 pm

أبدى السوري عمر السومة سعادته باللعب ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي القطري، مؤكداً أنه يأمل في المساهمة في تحقيق طموحات وتطلعات الفريق.
وانضم السومة من الأهلي السعودي إلى العربي بعقد إعارة ليشكل واحدًا من أبرز الوجوه المنضمة إلى دوري نجوم قطر في الموسم الجديد، بعد أن حقق إنجازات كبيرة وسطر تاريخًا حافلًا مع ناديه السابق.
وحقق العربي انطلاقة قوية في الموسم الجديد من الدوري القطري حيث حقق الفوز في أول ثلاث مباريات ليتصدر المسابقة برصيد تسع نقاط، وتألق عدد من لاعبيه بشكل كبير ومن بينهم السومة.
وفي مقابلة مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر، نشرها، الإثنين، قال عمر السومة: «سعيد للغاية لأنني أجد نفسي في أجواء كرة قدم جيدة للغاية في قطر، بالرغم من أنني لم أكن أتابع كثيرًا كرة القدم القطرية قبل الانضمام للعربي، كما يسعدني أن أشاهد هذا التنظيم الرائع والمنشآت والمرافق الرائعة والمميزة والعالية الجودة».
وأضاف: «شرف لي أن أرتدى قميص النادي العربي وأن ألعب في دوري النجوم، وأتمنى أن أساهم بنصيب مع فريقي في تحقيق الطموحات والتطلعات بشكل عام خلال الموسم، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق الهدف».
وعن الآمال الكبيرة المعلقة عليه خلال تواجده مع الفريق، قال السومة: «أنا لاعب محترف، وأبذل قصارى جهدي دائما مع كل ناد ألعب له، لدينا فريق جيد ولاعبين على مستوى مميز ومدرب جيد وهو يونس علي، وعلينا أن نواصل العمل الجاد ونأمل أن تتحقق المزيد من النتائج الإيجابية خلال المباريات القادمة».
وعن أهدافه معلا الفريق وعلى المستو الشخصي، قال النجم السوري:« بالتأكيد هدفي الأساسي هو العمل بشكل جيد مع الفريق، ولدي أهداف فردية أو شخصية تتمثل في تسجيل أكبر عدد من الأهداف، هذا هو واجبي كمهاجم».
وعن توقعاته بشأن كأس العالم 2022 التي تحتضنها قطر في نوفمبر وديسمبر، قال السومة:«أتوقع أن بطولة كأس العالم قطر 2022 ستكون أفضل نسخة على الإطلاق وبطولة استثنائية، وذلك من
حيث التجهيزات المميزة لهذا الحدث الكبير والذي تم الاستعداد له من دولة قطر، أعتقد ستكون أفضل نسخة من بطولات كأس العالم».