|


ريال مدريد يحتفي بمدربه وهدافه أمام إسبانيول

مدريد - الفرنسية 2022.08.26 | 04:17 pm

يأمل ريال مدريد حامل اللقب الاحتفاء بهدافه الفرنسي كريم بنزيما، ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأفضل طريقة، وذلك من خلال تحقيقه فوزه الثالث تواليًا في الدوري الإسباني لكرة القدم، حين يحل، الأحد، ضيفًا في كتالونيا على إسبانيول في المرحلة الثالثة.
وحقق النادي الملكي بداية رائعة لحملة الدفاع عن لقبه بفوزه في مباراتيه الأوليين خارج أرضه على ألميريا 2-1 ثم سلتا فيغو 4-1، وبالتالي يريد تحقيق فوزه الثالث توالياً قبل ظهوره الأول بين جماهيره السبت المقبل ضد ريال بيتيس.
ويحل ريال ضيفاً على إسبانيول الذي أسقط منافسه 2-1 في اللقاء الأخير بينهما على ملعب النادي الكتالوني في المرحلة الثامنة من الموسم الماضي، منتشياً من اختيار هدافه بنزيما أفضل لاعب في أوروبا وأنشيلوتي أفضل مدرب خلال الحفل الذي أقيم الخميس في إسطنبول على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا.
وكوفئ بنزيمة وأنشيلوتي على جهودهما في قيادة ريال للفوز بثنائية الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، وذلك بتسجيل الفرنسي 44 هدفاً الموسم الماضي في جميع المسابقات، بينها 27 في الدوري، ودخول الإيطالي التاريخ كأول مدرب يفوز بلقب المسابقة القارية الأم أربع مرات في مسيرته.