|


أمام الخلود.. أهلي جديد

الرياض - طارق الغبيوي 2022.09.04 | 09:42 pm

يرفع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، شعار التعويض عندما يستضيف نظيره الخلود، الأثنين، لحساب الجولة الثالثة من «دوري يلو» لأندية الدرجة الأولى، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة.
ويدخل الفريق الجداوي اللقاء، عقب أن كلفت وزارة الرياضة، مجلس إدارة مؤقت للنادي برئاسة وليد معاذ، وبعد قبول استقالة ماجد النفيعي وحل مجلس إدارته، وضم مجلس الإدارة المؤقت عضوية كل من: «تيسير الجاسم، خالد السريحي، محمد القنب، سعود رحيمي، طارق خليفة»، وذلك حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية غير العادية وانتخاب مجلس إدارة جديد.
وتعثر الأهلي في بداية مشواره من دوري يلو، عقب تعادله في الجولة الأولى أمام القيصومة 1-1، وخسارته أمام الأخدود 2-0، لحساب الجولة الثانية، حيث يتطلع أخضر الغربية للفوز في المواجهة وتصحيح المسار وإعادة ترتيب الأوراق من جديد، من أجل المنافسة والصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.
في المقابل يطمح الخلود إلى مواصلة انطلاقته المميزة وحصد العلامة الكاملة، عقب انتصاره في الجولتين السابقتين على العين 3-0، والرياض 1-0.
وعينت الإدارة الأهلاوية يوسف عنبر مستشارًا ضمن الفريق الاستشاري الذي يقوده البلجيكي جان فان وينكل، وكلف عنبر لقيادة الفريق في مواجهة الخلود، خلفًا للأوروجواياني روبيرت سيبولدي، الذي تمت إقالته بعد النتائج السلبية التي لحقت بالفريق.
يذكر أن السعودي يوسف عنبر قد تولى تدريب النادي الأهلي عدة مرات، آخرها في 2021، خلفًا للصربي فلادن ميلويفيتش، الذي تمت إقالته أنذاك.