|
|


سعيد العويران: سأشجع الزمالك أمام الهلال

الرياض - الرياضية 2022.09.05 | 07:46 pm
تمنى سعيد العويران، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي السابق، فوز الزمالك المصري على الهلال في نهائي كأس سوبر لوسيل في قطر، مؤكدًا أنه من مشجعي الفريق المصري عربيًا.
وقال العويران في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «كورة كل يوم» بفضائية الحياة المصرية: «أتمنى التوفيق للفريقين بالتأكيد، لكنني سأشجع الزمالك أمام الهلال في كأس لوسيل، وأتمنى حصوله على البطولة».
وأضاف العويران: «أنه من المعجبين بالمستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كذلك أشاد بمستوى وقدرات المصري أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض».
ووجه سعيد العويران نصيحة لسالم الدوسري لاعب الهلال بضرورة احترام قرار المدرب رامون دياز بعد تغييره، وذلك تعليقاً على غضب اللاعب أثناء خروجه خلال مباراة الهلال والفتح، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.
كما أبدى اللاعب السابق إعجابه بطارق حامد، لاعب وسط الاتحاد، مؤكداً أنه نموذج رائع للاعب المحور في منطقة الوسط، وبدأ بشكل جيد في بطولة الدوري هذا الموسم.
هذا وسيشرف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على مباراة كأس« سوبر لوسيل» التي تجمع الهلال بطل الدوري السعودي والزمالك بطل الدوري المصري، على ملعب لوسيل أكبر الملاعب المستضيفة لنهائيات كأس العالم 2022، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع.